تفاصيل صلح مريم مع ابنتها شيمي

فن ومشاهير

تفاصيل صلح شيمي مع والدتها مريم في يوم عيد الأم.. فيديو

23 آذار 2022 14:38

كشفت المدونة مريم، والدة الفنانة ومشهورة سناب شات السعودية شيمي عن تصرف الأخيرة معها في يوم عيد الأم، حيث فاجأت الجمهور بـ خروجها بـ صوتها فقط في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أشارت فيه إلى مصالحة ابنتها شيمي لها بـ مناسبة عيد الأم، وذلك من خلال قدومها إليها وإهدائها أغنية بصوتها، إضاقة من الورود وطقماً من الذهب الخالص.



شيمي تصالح والدتها مريم بـ أغنية وطقم من الذهب

روت مريم الشهيرة بـ أم شيمي، كيفية مفاجأة ابنتها لها بمناسبة عيد الأم، في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، بينت فيه أنها استيقظت من النوم لترى أبنائها ومن بينهم شروق المعروفة فنياً بـ اسم " شيمي"، داخلين عليها بـ الهدايا احتفالاً واحتفاءً بها.

حيث قالت:" جاية تحتفل فيني شروق في عيد الأم.. قسماً بـ الله أصحى من النوم على دخلة شروق ونايف.. يديك ألف عافية"، لتقاطعها شيمي قائلة:" ماكنت أبغى تصوري.. هذي هدية لك مو للناس"، لتوضح والدتها مريم أسباب تصويرها واستعراضها للهدايا عبر سناب شات، مبينة أنها كـ أم تتفاخر أمام الملأ بـما قامت به ابنتها لأجلها.

لتذكرها بعد ذلك شيمي بـ إحدى الأغنيات الخاصة بـ الأم، وتدندن بـ كلماتها على سبيل الهدية المعنوية لوالدتها في يوم عيد الأم العالمي.


مريم تتهم شيمي بـ العقوق

وجاء الشريط المرئي، ليؤكد على انتهاء الخلاف القائم بين الأم وابنتها، والذي كانت قد كشفت عنه الأولى مطلع شهر أذار/ مارس الجاري، في منشور مصور، اتهمت فيه ابنتها شيمي بـ العقوق والخروج عن طوعها على هامش عدم انهاء صداقتها بـ المدونة رهف.

وصدمت حينها مريم أم شيمي النشطاء بـ الهجوم اللاذع الذي شنته على ابنتها، مؤكدة أنها ستحرقها بـ الدعاء على كمِّ الغضب الموجود في داخلها، قائلة:

"الغضب اللي فيَّا يكفيني لأحرقها بـ الدعاء ليل في نهار.. قسماً بـ عزة الله إن عمري فنيته على شي هايف.. بس عوضي على الله.. ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.. لا الشهرة راح تنفع ولا المشاهدات راح تنفع ولا الإعلانات راح تنفع..".


وتابعت:" أبغى أرد على الناس اللي يتداولون المقاطع ويقولون خالة مريم متناقضة.. أول كانت تقول رهف من العيلة بعدين قالت تكرهها..مثلاً واحدة يقولولها تعرفين خالة مريم تقولهم إيوا أعرفها.. يقولولها عاشرتيها ترد لهم لا ما عاشرتها.. يردون طبعاً كذا أنتِ ما عرفتيها.. العشرة تبين الإنسان على حقيقته..".

وبررت أسباب تغيرها على رهف في تدوينة مقتضبة، كتبت في نصّها:" أنا صاحبة الموقف ومحد يعرف إيش صار بيني وبين رهف.. واللي يعرف المثل هذا راح يعرف إيش قصدي..".


النهضة نيوز