تفاصيل خروج علي كاكولي من السجن

فن ومشاهير

إطلاق سراح الفنان علي كاكولي بـ عفو أميري ونجوم الدراما الكويتية يحتفلون بـ خروجه من السجن

24 آذار 2022 00:02

وحدَّ فنانو الكويت منشوراتهم على خاصية القصص القصيرة، الملحقة بحساباتهم الرسمية على منصة تطبيق INSTAGRAM، ونشروا صورة مواطنهم الفنان علي كاكولي، احتفالاً وابتهاجاً بإطلاق سراحه بـ عفو أميري، قضى بحُريته، وخروجه من السجن بعد ثمانية أشهر من إيداعه إياه بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات.




إطلاق سراح علي كاكولي من السجن

زيَّن نجوم الدراما الكويتية ومشاهير السوشيال ميديا، قصصهم المرفقة بحساباتهم وصفحاتهم الناشطة على التطبيقات الاجتماعية بـ صورة الفنان علي كاكولي، وعبروا عن سعادتهم وغبطتهم الكبيرة بإلغاء حكم الحبس الصادر بحقه، بعفو أميري.

وذلك من خلال كلمة " الحمدلله" التي دونوها على منشورهم الموحد، ومن أبرز هؤلاء النجوم، الممثلة الشابة ليالي دهراب التي أضافت على منشورها قائلة:" ألف الحمدلله وألف مبروك".


وكتب النجم السعودي المقيم في الكويت، بدر الشعيبي:" الحمدلله عـ السلامة يا حبيبي أنت"، في حين دون الفنان عبد الله بهمن:" الله يحميك"، ومن النجوم المتفاعلين أيضاً مع خبر إخلاء سبيل علي كاكولي" فاطمة الصفي، ناصر الدوسري، شوق الهاجري، عبد الرضا، فهد العليوة، ليلى عبد الله".


إخلاء سبيل علي كاكولي وخروجه من السجن

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر خروج علي كاكولي من محبسه بـ الإيجاب، وانهالوا عليه بـ تدويناتهم وآرائهم حول الأمر والتي انصبت في معظمها بـ خانة المباركة والتهنئة.

وجاء فيها:" ألف مبروك.. ودي أشوف اللي كانوا يتشمتون فيه ويتهمونه"، و" الواحد ما يعلم اللي حاصل ومسكوه ماله ولا مال حد ثاني.. صدق العلم عند الله"، و" فنان موهوب خسارة يضيع مستقبله"، و" ما كان يجيب طاريه ويدعي له غير عبد الله بوشهري ويوم طلع كلهم نزلوا صوره سبحان الله"، و" الله يفك عوق كل مظلوم ويكون درس".

إلقاء القبض وحبس علي كاكولي

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية في الكويت، كانت قد ألقت القبض على الممثل ومقدم البرامج والمغني علي كاكولي في التاسع والعشرين من تموز/ يوليو 2021، بـعد ضبط حيازته للمخدرات عند وصوله إلى مطار البلاد، عائداً من لبنان، وذلك بحسب ما أفادت صحف ووسائل إعلام محلية وعربية.

وكانت محكمة كويتية، قد أدانت الفنان علي كاكولي مؤخراً في قضية المخدرات، وقضت بحبسه لمدة خمسة أعوام مع الشغل والنفاذ بـ الإضافة إلى تغريمه بـ خمسة آلاف دينار كويتي، وذلك قبل أن يصدر عفو أميري بحقه، مساء اليوم الأربعاء، ويقضي بـ حريته.

النهضة نيوز