تفاصيل قضية تهديد ملاك الحسيني

فن ومشاهير

ملاك الحسيني مهددة من صديقة مقربة وتعلق باكية: فوق قضية ياسر الفيصل وزوجي عزلتني عن العالم

24 آذار 2022 11:58

انهارت الإعلامية والمدونة السعودية ملاك الحسيني بـ البكاء أمام الملأ، مبينة أنها مهددة وتتعرض للابتزاز من قبل صديقة مقربة، وأثارت الناشطة ومقدمة البرامج الشهيرة موجة تعاطف واسعة، عقب خروجها باكية وشاكية تعبها ألمها وخوفها من تهديد صديقة بـ نشر صورها الخاصة، ووصول الأمر إلى مقاضاة والدتها المسنة.



تفاصيل قضية تهديد ملاك الحسيني

قالت المدونة البالغة من العمر اثنان وثلاثين عاماً أن إحدى صديقاتها المقربات تهددها بـ صور شخصية خاصة، استطاعت الحصول عليها من جوالها عند عملها معها وإدارتها لحساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وأكدت ملاك أنها وثقت التهديد لحفظ حقها وإثبات مظلوميتها، وانهارت بـ البكاء، شاكية تعبها وألمها من غدر هذه الصديقة، معلقة:" ترا كانت مودل.. وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسوورد كل شيء.. كنا ننام في سرير واحد".


بكاء ملاك الحسيني بعد تهديدها بـ صور خاصة

كشفت مقدمة برنامج " مع ملاك" عن إصابتها بـ الخوف وتقوقعها على نفسها، بـ التزام الجلوس في المنزل والابتعاد عن الأماكن العامة، لاسيما تلك التي يقصدها المشاهير.

وأوضحت أن ما تعرضت له، أثر في نفسها بشكل كبير إلى الحد الذي جعلها تنهار بـ البكاء والخروج مسرعة، عند لمحها لهذه الصديقة في أحد الأماكن العامة، معلقة بـ القول:

" بنات حتى إني ماصرت أروح لتجمعات.. عزلتني عن العالم.. عزلتني عن الحياة.. كرهت الشهرة.. كرهت كل شي.. وفوق كل هذا سالفة ياسر الفيصل وزوجي.. أنا إنسانة مسالمة مالي في أي أحد.. وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا.. يعني شنبي من حساب ما وراه شي إلا وجع الراس..".


مقاضاة والدة ملاك الحسيني بـ أربع قضايا

أشارت السنابية الشهيرة في فيديو آخر عن محاربتها بـ والدتها المسنة، مبينة أنها كانت تطلب إرسال أجورها من الإعلانات إلى حساب والدتها أو حساب والدها، وعليه استغل المحولين الأمر بـ دمغ صفة التحويل كـ تحويل شخصي، وهو ما سمح لهم وخولهم رفع قضايا ضد والدتها الطاعنة في السن، لاستعادة هذه الأموال.


وأوضحت كيفية استغلال المحولين لهذا الأمر في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها:" تدرون إن أمي لحالها مرفوع عليها 4 قضايا.. قضايا على أمي وأبوي وإخواني.. رفعوا قضايا بكل مبالغ الإعلانات اللي كنت أقول لهم حولوها على أهلي.. وقالوا إنها دين وسلف.. لأنهم كاتبين سبب الحوالة شخصية.. انتبهوا أي أحد يحول لكم حوالة.. لايكتب حوالة شخصية".

وتابعت:" لازم ينكتب سبب الحوالة.. أو يرسل لكم خطاب بسبب الحوالة.. اللي قلب عليي المواجع إني شفتها البارح في الحفل.. وجلست أرجف وأصيح.. منظر ما تتمنوه لعدوكم..".


النهضة نيوز