شركة بيكون ريد ستعزز الأمن السيبراني في الإمارات مع شركة هواوي

منوعات

شركة بيكون ريد ستعزز الأمن السيبراني في الإمارات مع شركة هواوي

24 آذار 2022 16:57

أعلنت شركة بيكون ريد، المزودة للحلول الدفاعية التي تتصدى لتهديدات الأمن القومي المعقدة، في 23 آذار عن تعاون استراتيجي مع شركة هواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية.

شركة بيكون ريد وشركة هواوي

ووفقاً للاتفاقية، ستتعاون بيكون ريد و هواوي لزيادة تعزيز وتقوية رؤية الأمن السيبراني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى إيجاد أهداف تجارية مفيدة للطرفين مع البناء على الرسائل والاستراتيجيات المشتركة، حسب ما أعلن ماوريسيو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لشركة بيكون ريد، وجياوي ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإمارات العربية المتحدة، معاً خلال معرض جيسيك 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، وبمرافقة هذا الإعلان، أقامت المنظمتان حفل توقيع بمناسبة هذه المناسبة.

وفي حديثه أثناء التوقيع، قال ماوريسيو دي ألميدا: "تفخر شركة بيكون ريد ببناء علاقات تعاون مثمرة مع هواوي بينما نستكشف التعاون وتوافق الأعمال، ونحن نتطلع إلى تعزيز وتقوية عروضنا المبتكرة، مما يسمح لشركاتنا بتقديم البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومبادرات الأمن السيبراني، وفي نهاية المطاف توفير مستقبل آمن لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وعلق جياوي ليو بهذه المناسبة قائلاً: "إن هواوي و بيكون ريد في طليعة مساعدة العملاء على توسيع خياراتهم في عالم سريع التغير من خلال تمكينهم من إدارة تكنولوجيا المعلومات المعقدة والأمن السيبراني والأجهزة التحويلية، ويسعدنا في شركة هواوي العمل عن كثب مع بيكون ريد لدفع الابتكار في مجال الأمن السيبراني في كلا البلدين".

الأمن القومي

ومع وجود مجال للتطوير والتوجيه ضمن تخصصات الأمن القومي والاستخبارات التي لا حصر لها، تقدم بيكون ريد حلولاً متقدمة لتهديدات الأمن القومي من خلال الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا التحويلية.

هذا وتعد بيكون ريد جزءاً من مجموعة الاستخبارات والإلكترونيات التابعة لشركة إيدج، وهي مجموعة تكنولوجية متقدمة تُصنف ضمن أفضل 25 مورد عسكري في العالم.

المصدر: Army Recognition