محمد الحمود يتهم مودل روز بـ الخيانة الزوجية

فن ومشاهير

محمد الحمود يتهم مودل روز بـ الخيانة الزوجية بعد خلعها له وحصولها على مذكرة إبعاد بحقه.. فيديو

25 آذار 2022 11:33

ادعى رجل الأعمال السعودي محمد الحمود مظلوميته في علاقته مع طليقته مودل روز، وألمح إلى تجاوزات الأخيرة بحقه، واتهمها بـ الخيانة الزوجية، وأكد أنها استعانت بـ شهود من طرف الشاب الذي خانته معه، وذلك للشهادة ضده في قضية انفصالهما المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وللحصول على مذكرة إبعاد بحقه.



محمد الحمود يتهم مودل روز بـ الخيانة الزوجية

قال طليق عارضة الأزياء السعودية، أنها استقدمت للشهادة ضده وتقوية موقفها أمام القاضي الناظر في طلبها الانفصال عنه، عدة شبان من طرف صديقها الحميمي، في إشارة منه إلى خيانتها وعدم إلتزامها بـ علاقتهما الزوجية.

وعلق:" ودي أقولكم شي.. أهم شي الضمير.. واحد ينام وهو مظلوم أفضل من إنه ينام وهو ظالم.. كفاية إنها جايبة شهود من طرف شخص خانتني معه.. يوم القيامة يسألها ربي منو هذا وهذا.. وشوفوا الجواب.. عادي أنا هذي الأمور الدنيوية عادي عندي.. وهذا أمر التباعد أي شخص يقدر يحصل عليه".


ردود الفعل على تعليق طليق مودل روز على مذكرة إبعاد بحقه

وتعرض الحمود على إثره لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، اللذين استنكروا تهجمه عليها واتهامه لها بـ الخيانة، إذ وجد البعض فيها نوعاً من عدم الرجولة واتهموه بـ التزييف.

في حين أكد البعض أن بـ استطاعته مقاضاتها في حال وقوع الخيانة الزوجية، بدلاً من ذمها على السوشيال ميديا، واستنكروا تمسكه بها ورفضه الانفصال عنها حال حقيقة خيانتها له.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" عرفت ربي كان حشمتها أنت لأنك مسؤول عنها تستاهل ماجاك"، و" سوالف رجال مخلوعين"، و" يا شيخ طس محد مصدقك"، و" واحد تخونه مرته وما كان راضي يطلقها ذي شيسمونه"، و" مادري ليش الفضايح صار عندهم عادي".

و" عاد القانون الأمريكي عندهم الخيانة حالها حال الإجرام مثل القتل.. تقدر تاخذ حقك منها من غير صيحة ولجه"، و" شفيه ذا مهما كانت الأسباب مو بـ القوة تقعد معك.. وإذا خانتك قاعد معها ومخليها عـ ذمتك ليه من زمان"، و" ليش ما طلقتها يوم خانتك؟.. ليش ماسكها على من تكذب؟"، و" عيب عليك أخص عليك مهي رجولة تتكلم بهذا الأسلوب".

النهضة نيوز