هدى حسين تكشف سر شبابها الدائم

فن ومشاهير

هدى حسين تكشف سر شبابها الدائم والجمهور: ترى مو عيب الواحد يقول الفيلر والبوتوكس

25 آذار 2022 11:59

تعرضت الفنانة الكويتية هدى حسين لموجة انتقادات لاذعة، ووقعت في مرمى التعليقات السلبية، بعدما كشفت عن سر شبابها الدائم في لقاء تلفزيوني سريع، أجريَّ معها على هامش أحد الفعاليات الفنية.


هدى حسين

أكدت نجمة الدراما الخليجية، هدى حسين على أن الراحة النفسية وعدم التدخل في شؤون الآخرين، العامل الأساسي في الهدوء والسمحة الظاهرة على وجهها، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها، حول أسباب شبابها المتجدد.

حيث قالت:" صدق هي الراحة النفسية.. لما الإنسان يفكر في نفسه وفي شغله.. ما يفكر في غيره.. اهتمامه في نفسه مو في الآخرين.. أنا أظن إن راحة وهدوء النفس من الداخل.. هي اللي تظهر على وجهه ومُحياه الخارجي".


ردود الفعل على تصريحات هدى حسين

تباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات النجمة الكويتية الشهيرة، حيث أكد البعض على ما جاء فيها، بينما أشار البعض الآخر إلى أنها نسيت ذكر عمليات التجميل والإبر التجميلية المالئة من " فيلر، بوتوكس"، إضافة إلى إبر النضارة، مرجعين الفضل إلى الرتوش التجميلية في الحفاظ على سر الشباب الدائم والمتجدد.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور المتدوال عبر منصة INSTAGRAM، ومنها:" صادقة من الداخل"، و" عمليات التجميل"، و" الفلوس وعدم وجود الزوج عامل أساسي"، و" الراحة النفسية تلعب دور في جسم الإنسان.. الأحزان والهموم تسبب تجاعيد وتطلع الشخص أكبر من عمره"، و" ييي والله ظلمتك فكرت بوتوكس وفيلر".

و" سر جمال الممثلات طبعاً التجميل المستمر والتكميم"، و" اللي كاتبين الشد والنفخ على فكرة تراها جميلة من زمان"، و" نست تقول الشد والنفخ"، و" الشد المركز الأول وإبر النضارة بـ المركز الثاني وشفط الدهون في المركز الثالث ويأتي آخر شي راحة البال"، و" الفلوس تجيب الراحة النفسية وبـ التالي تنعكس على المُحيَّا"، و" عمليات التجميل وكفى".

و" ترى مو عيب واحد يقول الفيلر والبوتوكس والميك لأن صار عاديالموضوع.. حركات نفسية وآخرين وهـ السوالف قديمة هـ الحركات.. التجميل إله دور كبير مو عيب كلنا نحب ترى".

من شارع الهرم إلى أجدد أعمال هدى حسين.. مسلسل هدى حسين الجديد

الجدير بـ الذكر أن الفنانة هدى حسين، ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل " من شارع الهرم إلى"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

وخاضت نجمة الشاشة الخليجية بطول العمل إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" مرام البلوشي، نور الغندور، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي".

النهضة نيوز