شمس الأسطورة تجاهر بـ رغبتها في الحمل من تركي القرني

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تجاهر بـ رغبتها في الحمل من تركي القرني والأخير يصدم الجمهور بـ ردة فعله.. فيديو

25 آذار 2022 12:06

فاجأت المدونة والمطربة السعودية شمس الأسطورة زوجها الصحافي تركي القرني ومتابعيها عبر سناب شات، بـ رغبتها في الحمل مرة جديدة، مبينة أن تعليقات ودعاء الجمهور لها بـ الإنجاب، أسعدتها وشجعتها، كما زادت من حماسها وتفكيرها بـ الموضوع.



شمس الأسطورة وتركي القرني

وتعرضت مشهورة سناب شات وزوجها الإعلامي الشهير، لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، اللذين استنكروا حديثها عن الحمل أمام الملأ ومصارحتها لزوجها بـ الأمر أمام الكاميرا بـ اعتباره أمراً خاصاً ومحرجاً، إضافة إلى استغرابهم من ردة فعل الأخير وتفاعله معها بـ القول:" إن شاء الله ما تعدي هـ الشهرين إلا وأنتِ حاملك.. توكلنا على الله".


وانقسم المتابعون في تعليقاتهم على الفيديو المتداول عبر INSTAGRAM، بين ساخر وناقد، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره، ومما جاء في ردودهم على المنشور:

" شد حيلك يا تركي خل المرة تحمل"، و" المشكلة المشكلة الآن تطلع تقول زوجي حلالي وما قلت شي عيب.. الله يعافينا من اللي ابتلاهم فيه بس"، و" هذي أمور تنتناقش على السرير ليلاً مو قدام الكاميرا مدام شمس"، و" لاتنسي تصوري لنا"، و" مالت عليكم حتى أموركم الشخصية صارت تطلع برا آخر زمن".

و" متحور أميرة"، و" تكلموا بهل موضوع فـ غرفة نومكم مو هنية"، و" الحمدلله على نعمة الحياء.. ترا الحياء شعبة من شعب الإيمان.. شهل مسخرة.."، و" يا نهار أسود ومنيّل"، و" وش قلة الأدب هذي وش اللي تركي أبي أحمل.. تركي تحمست عجوز القايلة شد حيلك تبي تحمل.. وشدخل الناس تقولين لزوجك أبي أحمل قدام الناس".

شمس الأسطورة بدون الحجاب

وردت شمس الأسطورة في وقت سابق على الاتهامات التي طالتها حول مشاركتها عمداً صورتها بدون الحجاب، ونفت هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً، مبينة أن الصورة التقطتها لنفسها عن طريق الخطأ وشاركتها عبر خاصية القصص القصيرة، الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، دون قصد منها.

وأوضحت أن الخطأ وارد ومن الطبيعي تكرره، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:"بلا استهبال نزلتيها قاصدة.. هي ثاني مرة.. إي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة.. لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ..".

وتابعت شمس الأسطورة:" بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها.. وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة.. عشان مايروح فكركم لبعيد..".

واستطردت:" الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال كذا.. قاعدة أتفرج على السناب.. فتح الكام ما أعرف كيف.. ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي.. شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت".

النهضة نيوز