طليق مودل روز يهددها بـ سحب الجنسية.. وهكذا ردت

فن ومشاهير

طليق مودل روز يهددها بـ سحب الجنسية الأمريكية وهي ترد.. صورة

26 آذار 2022 12:20

جدد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، طليق مودل روز تهديده لها بـ سحب الجنسية الأمريكية منها في منشور مقتضب، وبرر أسبابه في ذلك، مبيناً تضحياته الكبيرة لأجلها ولأجل تحقيق أحلامها والتأكيد على أن بنات السعودية، قادرات على العمل والإنجاز في شتى المجالات.



محمد الحمود يهدد مودل روز بـ سحب الجنسية الأمريكية

هدد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود طليقته مودل روز مرة جديدة، وألمح إلى إمكانيته ونيته في سحب الجنسية الأمريكية منها، حيث كتب في منشور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:" من أخذ الجنسية نسحبها منه".


وكشف عن مظلوميته في علاقتهما وجاهر بـ تضحياته لأجلها، كـ تبرير منه لتهديده العلني لها، وذلك في تدوينة أخرى، كتب في نصّها:" اللي مريت فيه ظلم وجحد، صنعت شخص ما يقدر يتعدى شارع بيتهم، تغربت وحطيت كل أموالي عشان أسعده، وآخر شي يجي زبال يقول هذا كله لي..".

وتابع محمد الحمود:" لا وألف لا.. مو أنا اللي أكون جسر.. الله اللي شاهد إني سويت كذا.. عشان العالم يعرفوا إنه بنات السعودية يقدروا على كل شي.. ليه نخلي الأجنبي ياخذ كل شي".


مودل روز ترد على تهديد محمد الحمود بـ سحب الجنسية الأمريكية

من جهتها، سخرت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية من تهديدات طليقها، وردت عليه نافية منحه لها الجنسية، وذلك في تعليق قصير، دونته على وثيقة حكم خلعها له في قضية الخلع التي رفعتها في المملكة العربية السعودية، حيث كتبت:" قال عطاني الجنسية قال".


ردود الفعل على تصريحات مودل روز ومحمد الحمود

وتباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات الثنائي السعودي بين ساخر وناقد، ومنها:" هي مستأنسة وهو للحين يصيح"، و" تعلمنا بعد إنك دعمتها.. قاصد عشان تكون أول سعودية مودل تتعرى بهذي الجرأة"، و" وش الإنجاز اللي خليته يتوقع يسونه بنات السعودية.. الشهرة والتعري؟.. مافيه أسهل منه"، و" على أساس معطيها الجنسية"، و" أخذت الجنسية معناته تنازلت عن الجنسية السعودية.. مدري كيف خلعوها بـ المحاكم عندنا ماهي كفو"، و" لك عين بعد تتكلم وتقول داعم زوجتي للتعري والسفور".

النهضة نيوز