ريم نصري بـ رسالة مؤثرة لـ شام الذهبي في ليلة زفافها

فن ومشاهير

ريم نصري بـ فيديو مؤثر من طفولة شام الذهبي وتعلق: بنت قلبي

26 آذار 2022 12:27

أثارت الفنانة السورية المقيمة في لبنان ريم نصري، حملة تعاطف واسعة بعد بوحها بـ ألمها الكبير لعدم تواجدها إلى جانب شام الذهبي في ليلة زفافها، جراء الخلاف القائم بينها وبين شقيقتها أصالة.

بكت ريم نصري ابنة شقيقتها بـ كلمات عاطفية وفيديو مؤثر، شكلته من صور قديمة من طفولة شام الذهبي، ونشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلقة عليه:" شو كان بدي كون ولبسك الطرحة بـ إيدي يا بنت قلبي".



ريم نصري بـ رسالة مؤثرة لـ شام الذهبي

كان لـ كلمات وأمنية ريم غير المحققة، وقع كبير وتأثير على قلوب متابعيها، اللذين تفاعلوا مع عبارتها بـ الدعاء لها بـ لمِّ شملها مع عائلتها على خير وبدوام السعادة لقلب العروس شام.


حيث جاء في ردودهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" إن شاء الله.. الله يسعدها يا رب.. وإن شاء الله ترجع تجتمع كل العيلة والله يخليكم لـ بعض ولايفرقكم"، و" حبيبتي ريكو إن شاء الله عن قريب حـ نجتمع كلنا سوا وعـ قبال نفرح بـ جودي وعلي"، و" الله يهنيها ويجمعك فيها عن قريب".

و" قطعتي قلبي يا رب.. الله يجمعكم على خير"، و" الله يهدي البال ونشوفكم قريب مجتمعين مع بعض"، و" الله يلم شملكم.. ونشوف العائلة مجتمعة في عرس أولادك"، و" ما أطيب قلبك يا ريم.. الله يفرح قلبك وتشوفي بنتك عروسة".

خلاف ريم نصري مع شقيقتها أصالة نصري

وكان الخلاف بين الشقيقتين الشهيرتين، قد وقع بعد امتناع أصالة نصري عن حضور حفل زفاف والمباركة لـ شقيقتها ريم على السوشيال ميديا، لعدم موافقتها على زواجها من رجل متبع لتعاليم الديانة المسيحية. ( بحسب تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية)

وكشفت ريم عن خلافها مع شقيقتها أصالة بـ عدة تعليقات هجومية، انهالت في تدوينها على منصات التواصل الاجتماعي، عقب حضور الأخيرة إلى بيروت واحتفالها بـ زفاف الإعلامية جيسيكا عازار.

وأبدت ريم نصري أسباب هجومها على شقيقتها الكبرى أصالة حينها في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد الدرع، وقالت أنها شعرت بـ الحزن لعدم حضور شقيقتها إلى حفل زفافها وعدم المباركة لها، إضافة إلى مجيئها إلى لبنان وعدم لقائها أو التواصل معها، وبينت حينها أن الفنانة الشهيرة لم تتعامل معها يوماً كـ شقيقة بعد صلحهما، بل كانت تشعرها وكأنها معجبة من معجباتها عندما تمنحها بعض الدقائق للحديث عند لقائهما صدفة في صالون التزيين.

النهضة نيوز