تفاصيل عزاء والدة شكران مرتجى

فن ومشاهير

تفاصيل تشييع جثمان ومراسم عزاء والدة شكران مرتجى

26 آذار 2022 19:13

فجعت الفنانة السورية شكران مرتجى، صباح اليوم السبت بـ وفاة والدتها السيدة عائدة عبد البديع أبو الشامات، وأعلنت النجمة أمل عرفة الخبر في تدوينة مقتضبة، طلبت فيها من الجمهور قراءة الفاتحة على روحها الطاهرة.

ونشر الحساب الرسمي لـ شكران مرتجى على INSTAGRAM، صورة نعوة الراحلة، كاشفاً عن تفاصيل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير ومراسم العزاء.



وفاة والدة شكران مرتجى

وبيّن الحساب أن مراسم تشييع الجثمان، ستنطلق من مشفى الرازي إلى جامع " الهدى" الكائن في منطقة المزة، حيث سيصلى عليه عقب صلاة ظهر يوم الأحد، ومن ثم سيوارى الثرى في مقبرة باب الصغير، على أن تستقبل العائلة التعازي يومي الاثنين والثلاثاء في صالة نقابة الأطباء من الساعة الخامسة والنصف مساءً إلى السابعة والنصف مساءً.


نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والدة شكران مرتجى

وقدم نجوم الفن والدراما العزاء لـ مرتجى من خلال تدوينات مقتضبة، شاركوها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت الفنانة أمل عرفة أول من أعلن الخبر وقدم العزاء بـ وفاة والدة شكران مرتجى.

حيث غردت قائلة:" والدة الحبيبة شكران مرتجى في ذمة الله.. قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها.. الفاتحة".


وساند النجم علاء قاسم، طليقته شكران مرتجى في وفاة والدتها الراحلة، قائلاً:" أم عصام الغالية الطيبة المكافحة الصابرة.. والدة الصديقة الغالية شكران مرتجى في ذمة الله.. لـ روحها الرحمة والسلام".


ونعى الفنان خالد القيش والدة شكران مرتجى في منشور مقتضب، دونه عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، كتب فيه:" والدة الصديقة الغالية شكران مرتجى في ذمة الله.. رحمعا الله وأسكنها فسيح جناته.. الله يصبركم ويكون معكم".

ودعا العديد من النجوم بـ الرحمة لروح الراحلة وبـ الصبر والسلوان لزميلتهم النجمة شكران مرتجى، وذلك في تعليقات مقتضبة، دونوها على منشور نعوة الراحلة، ومن أبرزهم:" سلافة معمار، أمل بوشوشة، بديع أبو شقرا، خلود عيسى، نانسي خوري، مصطفى سعد الدين، شادي قاصو، ترف التقي، رنا الحريري، محمود نصر، يارا صبري، فراس ياغي، جاد أبو علي، لمى الرهونجي، معتصم النهار، سلاف فواخرجي" وآخرون.

بكاء شكران مرتجى على والدتها السيدة عائدة أبو الشامات

الجدير بـ الذكر أن النجمة السورية شكران مرتجى، انهارت بـ البكاء مؤخراً خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الإذاعية، عقب مفاجأة مضيفها لها بـ اتصال هاتفي مع والدتها، التي شكرت منها ودعت لها من قلب أم راضية على فلذة كبدها.

النهضة نيوز