تكهنات حول خلاف أصالة نصري مع أحلام الشامسي

فن ومشاهير

خلاف أحلام وأصالة إلى الواجهة من جديد بعد غياب الأولى عن حفل زفاف شام الذهبي وإلغائها متابعتهما عبر INSTAGRAM

27 آذار 2022 12:40

أثار حساب عام، معني بـ نقل أخبار المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تكهنات بـ نشوب خلاف جديد بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة السورية أصالة نصري، بعد رصده عدم متابعة النجمتين الشهيرتين لبعضهما البعض على منصة INSTAGRAM، عقب عدم حضور الأولى إلى حفل زفاف شام الذهبي.



خلاف أصالة نصري وأحلام الشامسي

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين نافٍّ الخبر وداحض للتكهنات بـ الإشارة إلى عدم متابعة المطربتين الشهيرتين لبعضهما البعض بعد صلحهنَّ الذي وقع صيف العام الماضي، وبين محلل لأسباب تجدد الخلاف بينهما، بـ استذكاره لتجاهل أصالة لأحلام وإشادتها بـ إليسا في حفل JOY AWARDS، رغم وقوف الثانية احتراماً للأولى عند تكريمها في أمسية المهرجان الفني.


في حين شدَّ آخرون الطرف مع نجمتهم المفضلة ضد الأخرى، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" نسيتوا أحلام سوتلها بلوك وماعاد تابعتها أصالة وبس"، و" أصالة ما كانت متابعة أحلام عـ الانستغرام متابعتها بس تويتر ومازال متابعتها"، و" من قبل العرس مو متابعين بعض أصلاً"، و" أنا استغربت إنه أحلام مش بـ العرس أصلاً"، و" تس تس أصالة وإليسا ما جمع إلا وفق".

و" طلعوا الفنانين متلنا بيزعلوا إذا ما إنعزموا"، و" أصالة حرباية.. أحلام إندفاعية بس قلبها طيب"، و" مو لازم تنعزم عـ العرس؟"، و" أصلاً أصالة مش متابعة أحلام من الأساس بس أحلام متابعتها"، و" من الحفل اللي بـ الرياض.. حسيت رح يصير تتش لأنه أحلام وقفت وصفقت لأصالة يوم فازت وأصالة طنشتها وراحت تمدح إليسا".

صلح أحلام وأصالة على يدي فاهد

وكانت المياه قد عادت إلى مجاريها بين النجمتين الشهيرتين في أواخر العام 2020، بعد تدخل فاهد نجل أحلام في الموضوع وكشفه عن حبه لأصالة وفنها في تغريدة مقتضبة عبر تويتر، مبرراً الأمر بـ أن والدته تستمع لنظيرتها أكثر منه.

كتب في نصها:" الحين أبي أفهم شيء... كلكم مستغربين أني أحب أصالة... عـ شان يكون في علمكم يعني... أمي تسمع لأصالة أكثر مني...".


لتعلق حينها أصالة على المنشور وتتفاعل معه أحلام، قبل أن يعلنا صلحهما في الرابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2020، وذلك بعد قطيعة بينهما تجاوزت دتها العامين.

كانت قد نشبت بينهما على هامش تدهور صحة الإعلامية فجر السعيد و خضوعها لعملية جراحية في لندن، حيث دونت أصالة نصري تعليقاً على منشور خاص تضرعت فيه أحلام لـ الله لشفاء صديقتها الكويتية، وتفاعلت معه نظيرتها، قبل أن تتبادلا التعليقات على المنشور، ليقع بينهما سوء فهم وينتهي الأمر بـ حظر الفنانة الإماراتية لصديقتها السورية.

النهضة نيوز