المقطع المحذوف من أغنية شكد حلو للفنانة العراقية أصيل هميم

فن ومشاهير

أصيل هميم تكشف عن المقطع المحذوف من أغنية شكد حلو.. فيديو

28 آذار 2022 12:20

فاجأت الفنانة العراقية أصيل هميم جمهورها بـ المقطع الغنائي المحذوف من أغنية " شكد حلو" التي طرحتها أواخر العام الماضي 2021، وحققت من خلالها شهرة واسعة وانتشارا كبيراً، تخطى حدود بلدها الأم العراق.

وغنّت أصيل هميم لمتابعيها الكلمات المحذوفة من أغنيتها الجماهيرية الشهيرة في فيديو قصير، خرجت به على منصات التواصل الاجتماعي، وفجرت من خلاله موجة تساؤلات حول أسباب حذف هذا المقطع رغم جمال كلماته ومعناه.



المقطع المحذوف من أغنية شكد حلو لـ أصيل هميم

وتقول كلمات المقطع:" وما أريد أغمض هـ الجفن.. صدقني وأنت قبالي.. طماعة عيني بـ حضرتك.. غير أنت واحد غالي.. ويمه يمه اش هـالعشق.. خلا قلبي بس يدق.. أعترف عشقك حبيبي.. هو بس العشق الصدق.. أنت واحد ماكو منك.. أنت شي مو مطروق.. حبك أنت شي خيالي.. فدوة يجنن وذوق.. يمه يمه شكد حلو".


وكانت النجمة العراقية الشابة، قد طرحت أغنية " شكد حلو" في الثلاثين من شهر أيلول/ سبتمبر عام 2021 عبر اليوتيوب، وحققت من خلالها انتشاراً واسعة وجماهيرية كبيرة، وهو ما تجلى واضحاً في نسبة الاستماع على الأغنية والتي تجاوزت عبر التطبيق المذكور أعلاه، حاجز الـ 93 مليون مشاهدة.

وتعاونت فيها أصيل بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي محمد الواصف وبـ الألحان علي صابر وبـ التوزيع الموسيقي عثمان عبود، ويقول مطلع أغنية شكد حلو:" أنت اليحبك كل وقت يتمنى بس يقبلك واني وصلت لـ مرحلة.. بعز نومي وأنا أشتاق لك.. يمه يمه شكد حلو.. آخر الحب وأوله والله لو بيدي بصراحة أنا أخطفه من هلو.. أنا عاشق أنا هايم.. أنا طاير لفوق.. أنا أحبك أنا صاير كلي أتنفسك شوق".

ارتباط أصيل هميم ومحمود التركي

وفي سياق منفصل، نفت النجمة الشابة مؤخراً شائعات ارتباطها بـ مواطنها النجم محمود التركي، وذلك خلال استضافتها في برنامج Carpool Karaoke، وأشارت إلى أنها إنسانة صريحة جداً وعند ارتباطها بـ علاقة عاطفية رسمية، ستعلن بنفسها عن الأمر وتشارك الجمهور بـ الخبر.

وكانت الشائعات قد انطلقت بحق النجمين العراقيين بعد استضافتهما معاً في برنامج " صدى الملاعب" لمقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا، وهو ما رسم عليه البعض شكوكهم وكشفوا عن تكهناتهم بـ ارتباط أصيل ومحمود، خاصة وأن الانسجام بينهما بدا واضحاً بشكل كبير.

والجدير بـ الذكر أن أصيل هميم ومحمود التركي، كان قد تعاونا في وقت سابق بـ أغنية رومانسية بـ اللهجة العراقية بـ عنوان " بين قوسين" والأغنية من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع وماستر محب الراوي.


النهضة نيوز