أصالة نصري تطرح أغنية شكرا

فن ومشاهير

أصالة نصري تتجاهل أنباء القبض على ابنها خالد الذهبي وتطلق أغنية شكرا.. فيديو

28 آذار 2022 12:28

تجاهلت الفنانة السورية أصالة نصري أنباء إلقاء القبض على ابنها خالد الذهبي بـ تهمة حيازة المخدرات، وأطلقت جديدها الغنائي " شكرا" للاستماع عبر قناتها الرسمية على تطبيق اليوتيوب.

وأهدت المطربة المقيمة في مصر أغنية "شكرا"، لكل الأشخاص المحبين لها من أصدقاء جيران معجبين، إضافة إلى أفراد عائلتها الكبيرة والصغيرة، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر منصة INSTAGRAM.



شكرا.. أغنية أصالة نصري الجديدة

كتبت النجمة الشهيرة في نص تدوينتها:" لكل أصحابي اللي مافي بـ الدنيِّ متلهم.. ورفقاتي وجيراني وكل إنسان ما شفته.. بس كانت محبته وأصله وبتدعمني وبتشجعني.. لأهلي الغاليين وولادي حبايب روحي وزوجي الحنيِّن أبي وصديق روحي.. لكل حدا فيك إلي مكان بقلبه.. بهديكم شكراً".


فريق عمل أغنية شكرا لـ أصالة نصري

تعاونت أصالة في عملها الغنائي الجديد بـ الكلمات مع عمرو تيام وبـ الألحان مصطفى العسال وبـ التوزيع والميكس والماستر توما، ويقول مطلع الأغنية:

" شكرا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فـ تغير مودنا.. شكراً للناس اللي فارق جداً في حياتها وجودنا.. شكراً على النية الصافية ولناس بوعودها وافية.. في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة.. شكرا على أجمل ضحكة ولكل الناس الناس السالكة.. اللي على العشرة بـ تبقى بهديلهم مية مليون وردة.. شكرا على رد الغيبة والقلب المليان طيبة.. وشكرا لكل حبيبة واقفة في ضهر حبيبها وسانده.. شكراً على حب الخير للغير من غير أي نفسية ولأي نصيحة من القلب للقلب في وقتها جاية".


وحققت أغنية " شكرا" أصداء إيجابية، ونالت على استحسان المتابعين اللذين أبدوا إعجابهم بها وأشادوا بـ أداء وصوت واختيارت أصالة نصري في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" الله رائعة ومفرحة ومبهجة وكلماتها كلها حب وامتنان.. وترقص كمان.. حياتي أصالتي كـ العادة مبدعة"، و" أغنية السنة.. ألحان مفرحة وكلمات رائعة عبارة عن امتنان ومحبة.. تعبر عن أجواء الصيف"، و" أصالة من الفنانات اللي تتمتع بـ مساحة خاصة بيها".

و" شكراً ليك يا صولا لأنك محلية حياتنا بـ صوتك الرائع"، و" شكراً ليكي إنك في الفن شكراً لصوتك الذي لن يتكرر لأنك من الصعاب.. قدرتي تعملي أصالة.. شكراً لفنانة العرب أصالة بدون منازع.. ومبروك لأختنا شام".

النهضة نيوز