زينب العسكري بـ إطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

زينب العسكري بـ إطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير.. صورة

28 آذار 2022 12:33

خضعت الفنانة والكاتبة البحرينية زينب العسكري مؤخراً لـ جلسة تصوير جديدة، تألقت فيها بـ اللباس النسائي التقليدي الخليجي، المتمثل بـ العباءة والشيلة، وهو ما تجلى واضحاً في الـ صورة الجديدة التي شاركتها عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



زينب العسكري في أحدث جلسة تصوير

بدت الممثلة المبتعدة عن الساحة الفنية والممتهنة منذ سنوات الإنتاج الفني والكتابة في المنشور عبر منصة INSTAGRAM، بـ إطلالة تقليدية بسيطة هادئة وجذابة، نسقت معها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ القائم على تدرجات الألوان الترابية وكحل العين العريض.


أرفقت زينب المنشور بـ كلمات عذبة مليئة بـ الأمنيات الطيبة لمتابعيها ومحبيها، شكلتها على النحو التالي:" في القلب أحباب نفوسهم راضية وقربهم أجمل هدية.. اللهم أسعد هذه الأنفس الطيبة على قلوبنا واكتب لهم حياة طيبة وسعيدة عدد ما ضخت قلوبهم وسرت الدماء في عروقهم وعدد ما رمشت أعينهم وضحكت شفاههم ولاتجعل للضيق مكان في حياتهم.. أسعد الله مساءكم بكل خير".

جذبت صورة العسكري وكلماتها أنظار المتابعين اللذين تفاعلوا معها بـ الإيجاب وتغزلوا بـ ملامحها الطبيعية التي لم تشُبها عمليات التجميل، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور:

" ويش هـ التألق والجمال كله يا حلوة ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" شنو هل جمال رجعتيني لأيام زمان.. زمان ما شاء الله ماتغيرتي الجمال هو هو"، و" جمالك ما شاء الله"، و" بحرينية بنت عز وفخر"، و" يا مساء الحلا يا حلا يازين يا غلا"، و" على كثر الزحمة في الساحة ولكن مازلت جميلة الجميلات"، و" نحبك هلبا يا أغلى وأطيب إنسانة"، و" راقية وجميلة كـ العادة.. الله يسعدك يازينب".

مسلسل بلا رحمة.. آخر أعمال زينب العسكري

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الممثلة والكاتبة والمنتجة البحرينية، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2007، وخاضت بطولته زينب العسكري إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة الخليجية، نذكر منهم:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".

وقد ألمحت بدور البراهيم مؤخراً إلى اقتراب عودة النجمة زينب العسكري إلى عالم التمثيل، وذلك عقب اجتماعها بـ الأخيرة في كواليس حفل عيد ميلادها.

النهضة نيوز