يوسف الخال يعتدي على صحافي بسبب نيكول سابا

فن ومشاهير

يوسف الخال يؤيد ردة فعل ويل سميث إزاء سخرية كريس روك من زوجته ويعتدي على صحافي.. فيديو

29 آذار 2022 15:56

علق الفنان يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول سابا، بـ طريقة عفوية ساخرة على ردة فعل النجم الأمريكي ويل سميث من سخرية مقدم حفل الأوسكار كريس روك من شعر زوجته جادا بينكيت.



يوسف الخال يضرب صحافي

أيدَّ الممثل والنجم اللبناني الشهير تصرف سميث إزاء روك، مؤكداً على إمكانية تعامله بـ المثل مع أي شخص تسول له نفسه استغلال مرض زوجته للتنمر وإطلاق النكات، وذلك في إجابته على سؤال وجه له من قبل صحافي.

حيث ظهر في فيديو الرد المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يعلق بـ منطقية حول موضوع التنمر، ووجوب التعايش مع الأمر، مؤكداً على اختلاف الأمر عند تعمد أحد السخرية من مرض شخص أو استخدام معاناة إنسان للتهكم وإطلاق النكات، وذلك قبل أن يعطي مثالاً على كيفية التعامل مع المتنمر في الحالة الأخيرة، ويهم بـ ضرب كاميرا الصحافي.


ردود الفعل على اعتداء يوسف الخال على الصحافي

تباينت ردود فعل النشطاء على السوشيال ميديا، حول ناقد لاندفاع المشاهير على إبداء آرائهم حول صفعة ويل سميث لكريس روك وبين مؤكد على أن الشريط المرئي المنتشر، مصور على سبيل السخرية والتهكم وأن الاعتداء لوحة تمثيلية لا غير.

في حين اتجه متابعون للتأكيد على تأييدهم لفعل النجم الأمريكي، خاصة وأن مقدم الحفل أطلق التعليق الساخر بدون مراعاة منه، لمشاعر جايدا بينت المصابة بـ مرض الثعلبة، المسببة لتساقط شعرها.

ومن التعليقات الواردة على المنشور:" مشهد تمثيلي يبث في رمضان"، و" حلو التمثيل"، و" بدن حيا الله شي مشان ينحكى فيهم مبين فيك ( مزيف/ مفتعل)"، و" معو حق والله ويل سميث رجال"، و" صح أنا بحب الطرق السلمية.. بس كان الحق مع ويل لأنه هو حفظ كرامة مرتو لأنه تأذت مشاعرها وإذا كان موقف تمثيل أو لا.. بس كـ موقف هيك رأيي".

و" كيف تصبح ترند بـ دقيقة"، و" بدور عـ الشهرة"، و" ربي يخليك ليها"، و" عاشت إيده زلمة"، و" ما أهضمه"، و" ما قصر برافو"، و" سخيف"، و" حلوة"، و" صار جون سينا على الكاميرا".

أعمال يوسف الخال في رمضان 2022

وفي مقلب آخر، يتنافس نجم الدراما العربية المشتركة في سباق دراما رمضان المقبل 2022، من خلال عملين دراميين هما:" مسلسل ظل" تأليف سيف رضا حامد ومحمود إدريس وإخراج محمود كامل، وبطولة:" عبد المنعم عمايري، جيسي عبدو، جمال سليمان، يوسف الخال، كندة حنا، مي سحاب، أنجو ريحان، جهاد سعد، دارينا الجندي".

وسيخوض يوسف الخال أيضاً، بطولة مسلسل " بيوت من ورق" إلى جانب كوكبة من الفنانين، منهم:" سوزان نجم الدين، طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل، يزن السيد، دانا جبر"، والعمل من تأليف آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد.

النهضة نيوز