بالفيديو البرازيل تقسو على بوليفيا في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

رياضة

بالفيديو البرازيل تقسو على بوليفيا في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

30 آذار 2022 07:05

استضاف ملعب “هيرناندو سيليس” مباراة منتخب بوليفيا وضيفه منتخب البرازيل، في الجولة الـ 18 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

وفيها حقق منتخب البرازيل فوزا كبيرا على مضيفه البوليفي برباعية نظيفة .

وسجل لوكاس باكيتا لاعب ليون الفرنسي هدف منتخب البرازيل فى مرمى بوليفيا، بالدقيقة 24 زمن زمن اللقاء، وأضاف ريتشارليسون ثاني أهداف منتخب السيليساو في الدقيقة 45 من زمن المباراة. 

وفي الشوط الثاني أضاف برونو ثالث أهداف المنتخب البرازيلي فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، واختتم ريتشارليسون رباعية السيليساو فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وشهدت المباراة غياب النجم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفوف منتخب السيليساو بداعى الإيقاف، كما غاب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لنفس السبب.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب البرازيل صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 42 نقطة، ويأتى منتخب الأرجنتين في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

 والجدير ذكره أن 4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية ضمنت العبور إلى كأس العالم 2022، هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، بجانب منتخب بيرو صاحب المركز الخامس والذى سيخوض الملحق العالمى فى شهر يونيو المقبل، أمام الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا .

النهضة نيوز _ بيروت