جليلة المغربية بـ صورة حميمية مع مالوما

فن ومشاهير

جليلة المغربية بـ صورة رومانسية مع مالوما بعد جدل خطوبتها لـ تامر حسني

30 آذار 2022 12:51

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة رومانسية، جمعت الفنانة والمدونة جليلة المغربية مع النجم العالمي مالوما.

وأثارت الصورة جدلاً كبيراً بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين ساخر وناقد ومتهم جليلة بـ التلصق بكل نجم شهير.



جليلة المغربية ومالوما

ظهرت المدونة الشهيرة والفنانة المبتعدة عن عالم الفن في المنشور المتداول، وهي تُتكئ رأسها على كتف النجم العالمي مالوما، بينما يحضنها هو بـ يده، في إطلالة توحي بـ علاقتهما الوطيدة وعدم وجود حواجز اللقاء الأول بينهما.

وعليه، انطلقت وانقسمت تعليقات المتابعين بين ساخر من اجتماع النجمة المغربية بـ النجم الكولومبي وبين مشير إلى حظها الكبير لاجتماعها به ولقائه، بينما تخوف البعض من تداعيات هذا اللقاء، في حين أشار آخرون إلى إمكانية انجذابها له وإخراج النجم تامر حسني من بالها.


حيث جاء في التعليقات:" يا حظها"، و" هذا قلبي مالوما"، و" خير يا طير"، و" محظوظة"، و" هـ الحين بتنسى تامر حسني"، و" مالوما بيضيع علومها"، و" كم دفعت له عشان يحط يده على كتفها.. مسوية تمون عليه"، و" الله يسترنا"، و" خاف تلسق فيه بحال لي لسقت في تامر.. المدلولة"، و" حتى أنا ما ألومها"، و" هاي تقط نفسها على أي حد؟".

جليلة المغربية تكشف عن إعجابها بـ مالوما

جاءت صورة جليلة مع مالوما بعد نحو عامين من تصريحها بـ إعجابها الكبير بـ النجم مالوما، ومجاهرتها بـ رغبتها في الارتباط به، وذلك من خلال عبارة قصيرة، كتبتها على صورته، جاء في نصها:" خله يدق الباب".

وأحدثت النجمة المغربية حينها ضجة عارمة وفجرت موجة سخرية واسعة على السوشيال ميديا، حيث عدَّ المتابعون أمنيتها بـ المحالة وصعبة المنال والتحقيق.

خطوبة جليلة المغربية وتامر حسني

من جهة أخرى، حرص الفنان المصري تامر حسني على دحض تصريحات جليلة حول عودته لها وارتباطهما معاً، عقب انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل منذ نحو عام ونصف العام، وذلك من خلال عدة صور رومانسية جمعته بـ زوجته في عيد الحب الماضي، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM.

النهضة نيوز