أصالة نصري تخالف مي العيدان وفجر السعيد بـ رأيها حول فيديو احتضان محمد الدعيع لـ نوال الكويتية

فن ومشاهير

أصالة نصري تدعم نوال الكويتية في وجه هجوم مي العيدان وفجر السعيد: نوالتي أسمى من الرد

30 آذار 2022 13:01

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري على أن فيديو احتضان حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً، محمد الدعيع للنجمة نوال الكويتية، ما هو إلا دلالة واضحة على المحبة النقية والجمال البهيِّ.

وخالفت المطربة أصالة نصري، بـ ذلك رأي الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد بحق نوال الكويتية وما تضمنه من انتقاد علني لكيفية ظهورها مع محمد الدعيع.



أصالة نصري تدعم نوال الكويتية

جاء رأيِّ المطربة الشهيرة المقيمة في مصر على شكل تعليق وديِّ، دونته على أحد المنشورات الناقدة لفيديو احتضان الدعيع لنوال، كتبت فيه:" نوالتي الراقية، الإنسانة الخلوقة، أسمى من حتى الرد على ناس الشاعة خربت ضميرهم، وشوهت نواياهم، فيديو غاية بـ الجمال والمحبة النقية، وهاد الواضح وهاد المقصود".


وفجرت على إثره النجمة السورية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، اللذين انقسموا على تعليقها بين ناقد لقولها بـ إشارتهم إلى الحلال والحرام وبين مؤيد لكلامها ومؤكد على رقيِّ نوال الكويتية.

حيث جاء في تعليقاتهم:" مهما كانت النية طيبة الحرام حرام بلا كلام فاضي"، و" نوال راقية جداً جداً"، و" أصالة تدور أي شيء تبي تعلق عليه حتى أغنية بعدها ما نزلت تقول ممتازة جداً"، و" العروسة ما يمدحها غير أمها وخالتها"، و" ما يمدح الردي إلا خايب الرجاء"، و" من كان منكم بلا خطيئة فيرمها بـ حجر".

مي العيدان وفجر السعيد تنتقدان نوال الكويتية ومحمد الدعيع

وأتى دعم أصالة نصري لنوال الكويتية، بعد تعرض الأخيرة لهجوم لاذعٍ وانتقادات سلبية من قبل شريحة واسعة من النشطاء على الإنترنت ومن قبل الإعلاميتين الكويتيتين الشهيرتين مي العيدان وفجر السعيد على هامش قبولها احتضان محمد الدعيع لها في كواليس حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث رفضت فجر السعيد التعليق على ظهور نوال بطريقة ساخرة، جاهرت فيها بـ سعادتها الكبيرة لما طال مواطنتها من تعليقات سلبية، إذ غردت قائلة:" أعتذر لن أعلق على الفيديوات الاخيرة للمطربة نوال، اللي صارت كويتية لخدماتها الجليلة اللي مادري شنو، لإنكم كفيتوا ووفيتوا خلوني لما تسكتون أدلو بدلوي".

في حين انتقدت وعيبت مي العيدان على تصرف نوال الكويتية، في تغريدة مقتضبة، كتبت فيها:" إيش سالفتها يوم مطلعة أكتافها ويوم الدعيع حاضنها؟.. هذي الحالة شنو يسمونها لو سمحتوا؟".

الجدير بـ الذكر أن ها الهجوم ليس الأول الذي تتعرض له الفنانة نوال الكويتية، إذ تعرضت قبل نحو شهر لهجوم مماثل من قبل الإعلاميتين الشهيرتين على هامش ظهورها بـ فستان ذو أكتاف مكشوفة في أحد حفلاتها المندرجة ضمن حفلات فبراير الكويت في موسم الرياض.

النهضة نيوز