رهف القحطاني تكشف سر جماهيريتها وتثير موجة سخرية عارمة

فن ومشاهير

رهف القحطاني تستعين بـ فتاتين لتسليط الضوء على جماهيريتها وتبرر: لأني صادقة

30 آذار 2022 16:42

وقعت الناشطة السعودية رهف القحطاني في مرمى التعليقات السلبية الساخرة، عقب استعانتها بـ فتاتين للحديث والإضاءة على جماهيريتها الكبيرة ومحبة الناس لها دوناً عن باقي المشاهير.

جاءت الانتقادات السلبية بحق رهف القحطاني بعد تأكيدها على إشادة الفتاتين بها وإشارتهما إلى الحب الذي تُبادل به من مختلف الفئات والشرائح العمرية.



رهف القحطاني

وثقت المدونة السعودية الشابة، كلمات الفتاتين عنها دون إظهار وجهيهما، والتي ألمحوا من خلالها إلى تجمهر زوار معرض العطور حولها، دوناً عن غيرها من المشاهير، موضحين أنها إنسانة ضحوكة وصبورة ولاتمتعض من الناس ولاتستاء من التفافهم من حولها، قبل أن تشيرا إلى أن جماهيريتها لا تتوقف عند فئة عمرية معينة، وأن لها محبين من كافة الاعمار.

الأمر الذي عرض مشهورة سناب شات، لسيل من التعليقات السلبية المهينة واستفزهم للمطالبة بعدم تداول منشوراتها على السوشيال ميديا، وذلك في معرض ردودهم التي دونوها على المنشور المرئي المتداول على instagram.


ومما جاء فيها:" ماتنشروا للناس السخيفة"، و" والله ما شفت تجمهر.. إلا المراهقين ولاشفت تجمهر بنات أبد"، و" ههههههه يتجمهرون عليها لأنها صادقة.. الصدق في إيش"، و" لا والله بضاعة رخيصة سهل الوصول إليها مثل التخفيضات"، و" لأنك خفيفة"، و" اللي كمّل المقطع أهنيه"، و" سوالف بنات المتوسط بـ الفسحة".

و" جعلهم يصدون عنك"، و" حسافة على وقتي اللي تابعت فيه الفيديو"، و" نسيتي تقولين ترا مو حاطة فلتر وأنا جميلة وخشمي حلو"، و" بـ العكس لأنك مسخرة والناس قلبها مقهور يبون يضحكون على أي شي"، و" سوالف قبل لا تجي المعلمة"، و" مسكينة ليفل الثقة متعدية الحدود"، و" امدحوني".

تحدي رهف القحطاني بـ الظهور بدون فلتر ومكياج

وأثارت رهف القحطاني مؤخراً الجدل بـ ظهورها بدون فلتر وبملامح خالية من المكياج، وتحديها لزميلاتها من نجمات السوشيال ميديا بـ الظهور بـ ملامحهنَّ الطبيعية البعيدة عن المؤثرات التجميلية، قائلة:

" أتحدى وحدة من المشاهير تطلع بدون ميك أب وبدون فلتر.. أتحدى.. ماحد صح.. بس أنا.. شفتوا إني شقراء.. ذليتهم"، لتتفاعل معها كل من الناشطة السعودية أمل الشهراني والفنانة الكويتية مها محمد.



النهضة نيوز