بالصور الرئيس قيس سعيد يستقبل منتخب تونس في قصر قرطاج لتهنئتهم بالتأهل لكأس العالم

رياضة

بالصور الرئيس قيس سعيد يستقبل منتخب تونس في قصر قرطاج لتهنئتهم بالتأهل لكأس العالم

31 آذار 2022 07:23

تأهل منتخب تونس لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم بعد الفوز على مالي بهدف نظيف في المواجهة التي اقيمت على ملعب مالي في ذهاب الدور الفاصل والتعادل إيابا من دون أهداف في تونس .

حيث استقبل الرئيس التونسي قيس سعيد منتخب تونس بقصر قرطاج، بعد تأهل بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام شهر نوفمبر المقبل في قطر. 

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء وكمال دقيش وزير الشباب والرياضة. وجميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري، وأعضاء اتحاد الكرة . 

وقدم قيس سعيد، التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد بلوغ كأس العالم قطر 2022، وحث الجميع على مواصلة بذل الجهد والاستعداد الجيد للاستحقاقات الرياضية القادمة، والتحلي بثقافة الانتصار، فيما أهدى وديع الجريء، قميص المنتخب إلى قيس سعيد. 

يذكره أن هذا التأهل لمنتخب تونس إلى نهائيات كأس العالم هو للمرة السادسة في تاريخه ليعادل السعودية التي تأهلت هي الأخرى لنفس العدد من البطولات.

والجدير ذكره أن منتخب تونس تأهل للمشاركة فى كأس العالم بدءاً من نسخة 1978 بالأرجنتين و1998 بفرنسا و2002 باليابان و2006 بألمانيا، ثم فى آخر نسخة من المونديال سنة 2018 في روسيا .

النهضة نيوز _ بيروت