رهف القحطاني تهاجم صديقات الراحلة ساز القحطاني

فن ومشاهير

رهف القحطاني تهاجم صديقات الراحلة ساز القحطاني وتعلن وصيتها أمام الملأ.. فيديو

31 آذار 2022 12:37

اتهمت الناشطة السعودية رهف القحطاني، صديقات المدونة الراحلة ساز القحطاني بـ عدم احترام ذكرها واسمها ومحاولة استغلال وفاتها للصعود وتسلق سُلَّم الشهرة بـ استعراض حزنهم على السوشيال ميديا.



رهف القحطاني تهاجم صديقات الراحلة ساز القحطاني

أكدت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني في فيديو قصير، امتهان صديقات الراحلة ساز للبكاء والعويل على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف كسب تعاطف النشطاء واستقطابهم إلى حساباتهم، بغية كسب المشاهدات وزيادة عدد متابعيهم.

وأوضحت أن شخصياتهم لم تكن مشهورة ومعروفة قبل وفاة ساز، رغم أنهن صديقاتها وكن مقربات منها، قائلة:" موضوعكم تافه.. والله ما حد يعرفكم الثنتين.. ما عرفناكم إلا ترى من ساز.. الله يرحمها يا ليتها انتقت أصحابها صدق.. هذي غلطتها الوحيدة الله يرحمها..".

وتابعت:" الصديقة أدعي لها وأتصدق عنها.. مو ضروري تطلعين متحجبة أو تبكين أو منهارة.. ولا تبينين رسائلها.. لا نحن ما نبي كدا نبي شي بينك وبين الله.. مو استعراض".


وصية رهف القحطاني

وأوصت المدونة الشهيرة صديقاتها بـ التصدق على روحها والدعاء لها وذكرها بـ خير، حال توفت، قائلة:" صديقاتي.. إن مت أنا.. تصدقوا عليِّ وادعو لي..".

ردود فعل النشطاء على فيديو رهف القحطاني

تباينت ردود فعل النشطاء على كلمات رهف القحطاني بحق صديقات الراحة ساز القحطاني وعلى وصيتها لصديقاتها، بين مؤيد لما صرحت به وبين متهم إياها بـ التدخل في شؤون وتصرفات الآخرين.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" هذا أحسن كلام قالته"، و" إي والله صادقة"، و" صدق وربي صادقة"، و" وأنتِ كل سالفة تحشرين خشمك فيها يا زينك بس الله يهديك والله إنك حلوة"، و" ترا واضح إنهم كانوا حيايا متخفيات بـ اسم صديقات ولا مافي وحدة تحب صاحبتها تروح تنشر اسمها الثلاثي.. تدور شهرة من مأساة صاحبتها"، و" مع إني ما أطيقها بس كلامها جداً منطقي وصائب بـ صراحة".

شهرة رهف القحطاني

وكانت المدونة السعودية الشابة، قد تعرضت لهجوم لاذعٍ وانتقادات سلبية كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استعانتها بـ فتاتين لتسليط الضوء على شهرتها ومحبة الناس لها وتجمهرهم من حولها في معرض العطور، حيث أشادتا بـ صبرها وعدم انزعاجها من الالتفاف الجماهيري، وأشارتا إلى أنها تحظى بـ محبة كافة الفئات والشرائح العمرية.

النهضة نيوز