ديمة قندلفت بالـ هوت شورت في الأردن

فن ومشاهير

ديمة قندلفت بـ إطلالة جريئة صادمة والجمهور: ملابسها فاضحة

31 آذار 2022 14:51

لبّت الفنانة السورية ديمة قندلفت، دعوة إدارة مجوهرات كنعانيا، لحضور حفل إطلاق مجموعتها الجديدة " خيل" في العاصمة الأردنية عمان، وتألقت النجمة الشهيرة في الحفل بـ إطلالة سوداء عصرية جريئة، صدمت الكثير من رواد السوشيال ميديا.



ديمة قندلفت بإطلالة جريئة

اعتمدت ديمة خلال حضورها حفل إطلاق المجموعة الجديدة من مجوهرات كنعانيا، بجمبسوت أسود، تميز بـ الهوت شورت وبـ قصة الصدر المفتوحة، الكاشفة لحمالة الصدر.

نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة سوداء، وزينت إطلالتها بـ بعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمرفوع بشكل BUN.


ردود الفعل على هوت شورت ديمة قندلفت

استقطبت إطلالة ديمة قندلفت الجريئة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا بين متغزل بـ جمال وأناقة النجمة السورية وبين مستغرب من اعتمادها الجرأة ومتساءل عن سبب انتقائها الألبسة العصرية الكاشفة لتفاصيل أنوثتها.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات المتداولة عبر INSTAGRAM، والتي ترصد إطلالة ديمة قندلفت في الأردن، وجاء فيها:" ياروحي جمالك بحبك كتير يا قمر"، و" ما عرفتها إلا لما كتبت أنت الاسم"، و" ضحكتك حالة خاصة"، و" دائماً ملابسها فاضحة"، و" شو الحلو بـ هالطلة"، و"

و" ناسية البلوزة"، و" دمدوم الفاتنة"، و" الحقيقة جريء زيادة مع حبي لديمة، و" يا أخي جميلة وذكية ما يحتاج تتعرى.. مدري وش صاير بـ السوريات على خط اللبنانيات"، و" مش لايق عليها هـ الستايل.. هي أرقى من هذا الرخص"، و" ليش هي عمرها بـ يوم ما كانت نحيفة ورشسقة وتجنن؟.. طول عمرنا نشوفها مهتمة بـ حالها".

أجدد أعمال ديمة قندلفت.. جنايات صغيرة مسلسل ديمة قندلفت الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت ديمة قندلفت قبل فترة وجيزة إلى قائمة أبطال " مسلسل جنايات صغيرة"، تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وبطولة:" كاريس بشار، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، كارلوس عازار، نور علي، بديع ابو شقرا".

وكان آخر أعمال الفنانة السورية، مسلسل " الهيبة الرد"، الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم:" منى واصف، ختام اللحام، تيم حسن، عادل كرم، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني" وغيرهم.

النهضة نيوز