نجلاء عبد العزيز تستفز المتابعين بـ صور جديدة

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز تنشر صور جديدة خاصة وتعلق: ما عادت تفرق معي

31 آذار 2022 21:12

استفزت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز، الجمهور المتابع لها عبر سناب شات، بـعد مشاركتها عدة صور جديدة لها، واعترافها بـ أنها نشرت متعمدة هذه المنشورات، مؤكدة عدم اهتمامها بـ ردة فعل رواد التطبيق.



نجلاء عبد العزيز

بدت المدونة الشهيرة في المنشور، وهي ترتدي فستاناً ذو طول متوسط، نسقت معه سترة طويلة، وحذاءً أنثوياً ذو رقبة متوسطة الطول، نسقت معهم قبعة سوداء عريضة وجوارب عالية بـ اللون البيج.

وتعرضت الناشطة السعودية لهجوم لاذع من قبل النشطاء على التطبيق ومن قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صورها من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، اللذين انقسموا في تدويناتهم على المنشور بين ساخر من قولها وتصرفها، وبين مؤكد على عدم تصديق تصريحاتها السابقة حول انتشار صورها عن طريق الخطأ.


ومن تعليقاتهم:" يا ليل البزرة ذي"، و" بكرة تدخل بثوث بـ التيك توك"، و" بعد التضبيط والتنفيخ والسمكرة جاتهم الجرأة"، و" ودها بس مستحية"، و" يبيلها يومين ثلاث وتطلع بنفسها بعد ما تسرمك نفسها"، و" شكل المشاهدات نزلت عندها"، و" قولي بـ الغلط لأن إحنا مرة مصدقينك".

و" والله أنتِ ما تهمينا شفتي محد عطاك وجه، قلتي ألملم بقايا وجهي، أقول هذي مو بـ الغلط بعد ما كشفوها الناس إنها تتعمد تنزل صورها"، و" نزلت صورة بعد الاستشوار وتقول للي يتابعونها انقلعوا، الثقة عندها صفر يا لطيف".

نجلاء عبد العزيز بدون الحجاب

وجاء نشر السنابية الشهيرة لصورها الجديدة، بعد يوم واحد من دخولها في سجال مع متابعة والدعاء عليها، ودخولها في حالة انهيار تام على هامش انتشار فيديو جديد لها بدون حجاب.

إذ أكدت مصممة الأزياء الشهيرة، مشاركتها لهذا المقطع المرئي عن طريق الخطأ، دون قصد، وأخذت تطالب النشطاء والحسابات الناشطة بـ عدم تناقله وتداوله، قبل أن تنهال بـ الدعاء على القائمة على حساب عام، قامت بـ مشاركة الفيديو الخاص بها.

حيث كتبت في معرض تدوينتها الهجومية:" احذفيها حسبي الله عليك.. يارب الله لايحللك .. الله يحرمك كل شي تبينه.. الله يكشف سترك.. الله لايوفقك الله ينكد عليك يارب.. إذا ما حذفتيها".

النهضة نيوز