تصريحات راغب علامة مع راديو إنرجي

فن ومشاهير

راغب علامة يستفز الجمهور بـ تصريحات صادمة حول مهنية أحلام وغيرة الراحل ملحم بركات منه

1 نيسان 2022 11:33

أثارت تصريحات الفنان اللبناني راغب علامة، التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية خلال حواره مع راديو إنرجي، ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، خاصة وأنه اتهم فيها الموسيقار الراحل ملحم بركات بـ الغيرة منه لإجادته الغناء بـ اللهجة المصرية وانتشاره في مصر، إضافة إلى انتقاصه من قدرة النجمة أحلام على التقييم ومن جمال هيفاء وهبي، قبل أن يسحب لقب ملك الرومانسية من مواطنه الفنان وائل كفوري ويقلده لنفسه.



تصريحات راغب علامة مع راديو إنرجي

استفز مالك أغنية " علمتيني" الجمهور على امتداد الوطن العربي، الذي جمعته السوشيال ميديا على حسابات فنية عامة، بعدما أطلق تصريحات جدلية هجومية بحق بعض زملائه النجوم.

راغب علامة ينتقد أحلام

انتقص في إحداها من قدرة تقييم الفنانة الإماراتية أحلام للأصوات الواعدة والمواهب الشابة خلال اجتماعهما معاً كـ أعضاء لجنة تحكيم في أحد برامج اكتشاف المواهب، حيث قال:" كل أعضاء لجان التحكيم، كانوا ينتقون الاصوات بشكل صحيح، إلا أحلام لا تعرف كيفية الاختيار ولكن أحب وجودها فهي مُسلية".


راغب علامة يتهم ملحم بركات بالغيرة منه

واتهم في أخرى الموسيقار الراحل ملحم بركات بـ الغيرة منه، وسعيه لتجريده من الجنسية اللبنانية، بسبب نجاحه وانتشاره في مصر، معلقاً:" في فترة من فترات حياتي وبسبب نجاح أغنياتي المصري، حاول بعض الفنانين اللبنانيين ومنهم ملحم بركات سحب الجنسية اللبنانية مني بـ انطلاقهم في حملة ممنهجة ضدي".

وتابع:" ملحم بركات مسكين، كان يود النجاح في مصر ولكن لم ينجح، وكان سبب هجومه علي هو نجاحي في مصر، فـ قلت له حينها إن كنت تعتبر غنائي بـ اللهجة المصرية خيانة، فـ أنا أتشرف بهذه الخيانة واصمت".

تصريحات راغب علامة ضد وائل كفوري وهيفاء وهبي

واعتبر علامة في معرض حواره أنه هو من يستحق لقب " ملك الرومانسية"، وليس مواطنه الفنان وائل كفوري، وعن جمال هيفاء وهبي، أشار إلى أنه إن اضطر لاختيار جمال فـ سيختار جمالها ولكن قبل عشر سنوات.


ردود الفعل على تصريحات راغب علامة بحق النجوم

وتعرض على إثره النجم الملقب بـ سوبر ستار لهجوم لاذع من قبل جمهور نظرائه النجوم، اللذين عيبوا على الاتهامات التي أطلقها بحق موسيقار كبير كـ ملحم بركات، وأبدوا انتظارهم لرد أحلام على تصريحاته بحقها.

في حين انقسم آخرون بين مؤكد على غيرته من مواطنه وائل كفوري ومخالف له، فيما يخص جمال هيفاء وهبي، ومما جاء في ردودهم على تصريحاته المتداولة عبر INSTAGRAM:

" ناطرين الرد من هيفا وحلومة"، و" بنترك أم فاهد ترد عليك، بس كل شي إلا أبو مجد يا راغب، ملحم بركات موسيقار كبير ومدرسة فنية قائمة بحد ذاتها، خليك بـ اللي باعنا خسر دلعنا والتنطيط المولدن تبعك"، و" طلع وائل كفوري حارق دمه"، و" أنا خايفة عليه من أحلام"، و" هيفاء لازالت جميلة جداً بل أيقونة جمال اسمح لي ياراغب".

و" بده يطلع ترند شابف ما حدا معبره عاد"، و" كيف هيك فنان واصل مرحلة إنه ينزل نفسه إلى هذا المستوى وكأنه هو المطرب الوحيد، ولاغير كيف تعطي نفسك الأحقية في تقييم زملائك الفنانين غلط جداً، ينزل من فسه وقيمته عند الآخرين".

النهضة نيوز