بدر خلف يقلد نانسي عجرم في أحدث ظهور

فن ومشاهير

بدر خلف يتقمص دور نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية آه ونص

1 نيسان 2022 17:37

شارك الإعلامي الإماراتي بدر خلف، متابعيه عبر سناب شات، بـ فيديو جديد، أطل فيه، مقلداً لشخصية الفتاة البسيطة، ابنة البيئة الشعبية التي جسدتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية " آه ونص".


بدر خلف

ظهر الإعلامي الممتهن لعالم التدوين في المنشور، وهو يجلس القرفصاء في الحمام ويغسل الملابس على يديه، ويتمايل بـ دلال ودلع، مرتدياً فستاناً نسائياً بـ قصة عصرية كاشفة، وذلك في صورة مشابهة للوحة التي قدمتها عجرم في فيديو كليب اغنيتها الشهيرة.

وعلق مقدم البرامج المعتزل للمهنة على الفيديو قائلاً:" سنعة حرمة البيت"، في حين دون على المنشور:" نانسي مين أنا بدرية خانم"، وعليه تعرض لهجوم لاذع من قبل متابعينه على السوشيال ميديا، اللذين شددوا على ضرورة مقاطعة محتواه وعدم متابعة حساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" يا ليت جسمك حلو عاد تستعرض"، و" شنو فيه أحس من يمشي ويجلس وهو رافع رجله"، و" نانسي علقم، باقي الدجاجة"، و" الله يشفيه"، و" يا بدر اعقل الله يهديك عيب والله تراك ذكر"، و" لا اغنية ولا وجه ولاجسم ولادنيا ولادين"، و" أنا وش سويت بـ حياتي علشان يطلع لي مع المسا دا"، و" يالله وش دخلني تويتر أنا".


بدر خلف يستعرض بطنه المنتفخة

وفجر خبير التجميل الشاب قبل أيام موجة غضب عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب استعراضه لبطنه العارية المنتفخة في صورة جديدة عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، ألمح من خلالها إلى حمله بجنين صغير، حيث دعا الله بـ أن يحفظه له ويتم عليه بت السلامة، حيث دون قائلاً:" يارب إني استودعتك جنيني.. اللهم أكمل خلقه وخُلقه من دون زيادة أو نقصان".

من هو بدر خلف؟

اشتهر بدر خلف كـ صانع محتوى، عقب تقمصه شخصية ربة المنزل، في الفيديوهات التي خرج بها عبر حساباته الرسمية على المنصات الاجتماعية ولا سيما في سناب شات، والتي اتجه فيها إلى تقديم نصائح جمالية للسيدات، من خلال استعراضه طريقة اهتمامه ببشرته من خلال وضعه بعض المستحضرات التجميلية الصناعية والطبية.

النهضة نيوز