ليليا الأطرش تكشف عن طبيعة علاقتها بـ الفنان عبد المنعم عمايري

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تكشف عن طبيعة علاقتها بـ الفنان عبد المنعم عمايري.. صورة

2 نيسان 2022 18:11

كشفت الفنانة ليليا الأطرش علاقتها الوطيدة بـ مواطنها النجم عبد المنعم عمايري، وأكدت على حرصهما الدائم على اللقاء عند تواجدهما في دبي، وذلك في مقاطع فيديو قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM.



ليليا الأطرش وعبد المنعم عمايري

ظهرت في إحداها النجمة السورية وهي تشكو من تًطلٌب واستعجال مواطنها عند تواصله معها، ليقاطعها قائلاً:" ليش مين إلي غيرك أنت ونغم" في إشارة لفتاة معهما، ليتبادل بعد ذلك نجما الدراما السورية عبارات الإشادة والثناء.

قبل أن تعود ليليا وتشارك صورة جمعتها مع عبد المنعم، وتدون عليها قائلة:" أحلى الأوقات مع عبد المنعم، النجم والصديق القريب مني، مبروك مسلسل ظل يلي أكيد رح تبدع فيه متل العادة".


ردود الفعل على صورة ليليا الأطرش وعبد المنعم عمايري

حصدت صورة النجمين السوريين إعجاب المتابعين، اللذين انهالوا عليها بـ عباراتهم الإيجابية، معبرين عن سعادتهم بـ لقاء الممثلين الشهيرين قبل أن يتغزلوا بـ جمال ليليا الأطرش.

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الطريفة التي أحيا بها المتابعون تكهناتهم وأسئلتهم حول طبيعة علاقة ليليا الأطرش وماجد المهندس، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" صورة بتفرح القلب بـ وقت ترجع الدراما السورية لمكانها الطبيعي في الصدارة العربية"، و" حبكم التنين والله يا لوش الغالية أنت يا أم قلب طيب"، و" جمالك"، و" عسولة"، و" ماجد المهندس بـ شوف الوضع"، و" قمر أنت أعشقك".

والجدير بـ الذكر أن عبد المنعم عمايري، يخوض سباق دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " ظل"، الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من النجوم:" غسان مسعود، هيا مرعشلي، يوسف الخال، جيسي عبدو".

والعمل فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد وتأليف زهير رامي الملا، و سيتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري.

ليليا الأطرش تهاجم صناع الدراما

ووافقت ليليا الأطرش مؤخراً زميلها النجم علاء قاسم في هجومه على صناع الدراما التلفزيونية من منتجين ومخرجين، مؤكدة على تجاهل هؤلاء لشريحة واسعة، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

جاء في نصها:" لسا في كمان أصدقائنا.. المنتجين والمخرجين ومدراء الإنتاج يلي بيشوفك بيضرب على راسه وبيسألك، أوف وين مختفي ليش مبعد عن الوسط؟، ليش ماعم تتواصل وأنت طبعاً لامحتفي ولامبعد ومن الأصل مافي هـ التواصل إلا من خلال الشغل".

وتابعت:" بيرجع بيقلك عندي 3 مسلسلات رح تكون معي بـ التلاتة، بيجي الأول، بيختفي هو وبيبعد وما عاد بهموا يتواصل بتشوفوا بـ الصدفة بقلك يا أخي المخرج عنده رؤيته وطبعاً بـ العكس المخرج بقلك المنتج أو بقولوا مدير الإنتاج، قال إنك مسافر ومدير الإنتاج بقلك ما دخلني وطبعاً ولا واحد فيهم، بيكون أصلاً متصل ودائماً حجج ووعود، بيخلصوا التلت مسلسلات وبيخلص الموسم وبيجي الموسم الجديد نفس الحكي، يلا خليني ساكتة أحسن".


يشار إلى أن ليليا الأطرش غائبة عن الدراما الرمضانية منذ ثلاث سنوات، وكان كان أعمالها في التلفزيون:" مسلسل حرملك 2"، و" مسلسل وهم"، و" مسلسل حركات بنات"، إلى جانب مشاركتها في المسلسل الكوميدي الناقد " Be بساطة".

النهضة نيوز