إلهام علي تعلق على تقليد ريم عبد الله

فن ومشاهير

إلهام علي تعلق على تقليد ريم عبد الله لها في جوائز joy awards

3 نيسان 2022 18:36

تقبلت الفنانة السعودية إلهام علي، تقليد مواطنتها ريم عبد الله لـ ردة فعلها خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز joy awards، بـ صدر رحب، وخالفت الجمهور في رأيه حول أداء وخفة ظل ريم عبد الله.



إلهام علي تشيد بـ ريم عبد الله

غردت نجمة مسلسل " اختطاف" بـ اللوحة الكوميدية التي تقمصت فيها ريم عبد الله شخصيتها، وأشادت بـما قدمته من تقليد وأداء عالٍ في تدوينة مقتضبة عبر تويتر.

كتبت فيها:" ما اتفقنا على كذا، يا جماعة ريم نسختني نسخ وانفجعت من محمد جبرتي، حسبالي ( على بالي) خالد متفق عليِّ"، وتابعت:" بدعتم بـ صراحة ومبروك عليِّ وعلى خالد أول طعم في البرنامج".

ردود الفعل على تعليق إلهام علي على تقليد ريم عبد الله

وانقسم المتابعون على منشور إلهام بحق ريم بين مؤكد على كلامها ومخالف له، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" أول شي كنت أحسب جايبين جسمك ومركبين عليه ولما دقت اكتشفت أنها ريم، أبدعن صراحة"، و" المبالغة مطلوبة لأنه مشهد كوميدي، الصراحة ونستونا والله برنامج روعة الله يوفقكم"، و" تكفين ما تعرف وبالغت مرة".

و" عادي الموضوع طقطقة ترى لاتصدقون عاد"، و" كلنا آسفين لخالد ظلمناه أحسبه هو معاهم"، و" بالغوا بردة الفعل بس والله رهيبين ضابطين الشكل حتى بـ التفاصيل"، و" ما عليش بس بالغت هذا شيء وردة فعلك بـ جوي أوارد شيء ثاني واللي مثل دور خالد صدق فجعني الشبه"، و" والله أبدعت ريم بس مبالغة شوي"، و" غلهام مهما قلدوك أنتِ الأصل وهم نسخ".

أعمال إلهام علي الجديدة

وتنتظر الفنانة إلهام علي حالياً، عرض مسلسلها الجديد " دبل كيك"، القائم على لوحات كوميدية ساخرة، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" خالد المظفر، محمد القس، هبة الحسين، ريماس منصور، أسيل عمران، إحسان دعدوش".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال إلهام علي في عالم الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " اختطاف" الذي خاضت بطولته رفقة زوجها النجم خالد صقر ومجموعة واسعة من نجوم الشاشة الخليجية، ويذكر أن العمل من تأليف أماني السليمي وإخراج مارك أفرست.

النهضة نيوز