ميريام فارس تتصدر بـ الجزء الثاني من إعلان زهرة

فن ومشاهير

ميريام فارس تطل بـ لوحات استعراضية رفقة أبو وأحمد حاتم في كليب زهرة والجمهور: منك لله

4 نيسان 2022 12:26

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قائمة المواضيع الرائجة والأكثر بحثاً على تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، عقب طرح الإعلان الدعائي ( زهرة) الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم المصري أبو ومواطنه الفنان أحمد حاتم.


ميريام فارس

ظهرت النجمة الملقبة بـ ملكة المسرح في إعلان (زهرة) بـ إطلالات صيفية كاشفة وقدمت لوحات استعراضية راقصة، وفجرت بذلك ضجة عارمة بين أوساط المغردين اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين متغزل بـ جمالها وعفويتها وبين ناقد لما قدمته من لوحات بـ اعتبارهم أنها لاتصلح لشهر رمضان المبارك.

ومن تعليقات النشطاء على تويتر:" منك لله يا ميريام فارس"، و" ميريام فارس تساهم في إفطار 100 مليون"، و" ميريام فارس في حتة تانية"، و" هو إيه يا ست ميريام فارس الحلاوة دي كلها يعني"، و" ياختي جمال ودلال وأناقة ورشاقة وصوت عذب شعر كيرلي شكراً معمار المرشدي"، و" الحمدلله مش بتفرج ع إعلانات في النهار علشان ميريام فارس"، و" للموسم التاني على التوالي ميريام فارس أحلى حاجة ظهرت على الشاشة"، و" مفيش حد أجمد من ميريام فارس".


ميريام فارس تصور الجزء الثاني من زهرة في مصر

وقد تعرضت النجمة اللبنانية لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء منذ أيام، وذلك عقب تداول بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي خبر تواجدها في مصر، لتصوير الجزء الثاني من إعلان زهرة.

حيث استغرب النشطاء من إلقاء نجاح الإعلان الأول على عاتق ميريام فارس وتهميش النجم آسر ياسين الذي شاركها فيه صوتاً وصورة، وأكدوا على أن وجوده إلى جانبها في الإعلان الدعائي، ساهم بشكل كبير في نجاح إعلان زهرة، بينما تساءل البعض عن أسباب تعامل القائمين على الإعلان مع ميريام دون غيرها من النجمات، في حين استذكر آخرون تصريحاته بحق مصر وطالبوا الجهات المعنية بـ عدم السماح لها بـ الدخول إلى البلاد.

معليش.. أغنية ميريام فارس الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميريام فارس على صعيد الأعمال الخاصة، كانت أغنية " معليش" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب بـ اللهجة المغربية وتألقت فيها بـ الزيِّ الأمازيغي، ويذكر أن يوسف المومني كاتب وملحن أغنية معليش.

النهضة نيوز