ريم عبد الله تقلد رهف القحطاني والأخيرة تعلق

فن ومشاهير

رهف القحطاني لـ ريم عبد الله: طقطقوا زي ما تحبون أبقى فوق

4 نيسان 2022 12:36

تفاعلت الناشطة السعودية رهف القحطاني بـ الإيجاب مع تقليد ريم عبد الله لها في لوحة خاصة من لوحات " استوديو 22"، وأبدت سعادتها الغامرة بـ الأمر في فيديو قصير عبر سناب شات.

وثقت فيه رهف القحطاني ردة فعلها عند حضورها للوحة مواطنتها ريم عبد الله، حيث تعالى صوت ضحكتها قبل أن تتغزل بـ الأخيرة قائلة:" يازينك".



رهف القحطاني ترد على ريم عبد الله

وأكدت الناشطة السعودية في تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ المنشور على علمها المسبق بـ الموضوع، مؤكدة أنها حديث المحطات الفضائية، حيث كتبت:" وربي كنت متوقعة، سبحان الله القنوات كلها تقلدني".


وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين مشيد بـ أداء ريم عبد الله ومؤكد على اتقانها تقليد شخصية رهف القحطاني وبين منتقد لسعادة الأخيرة وردة فعلها إزاء الأمر، وهو ما دفع الأخيرة للخروج في شريط فيديو آخر والإشارة إلى عدم اهتمامها بـ التعليقات الساخرة والانتقادات السلبية، قالت فيه:" طقطقوا زي ما تحبون.. لكن أبقى فوق فوق فوق.. أنا سعيدة اليوم".


ردود الفعل على تعليق رهف القحطاني بحق ريم عبد الله

وهو ما دفع المتابعين ورواد منصات التواصل الاجتماعي، للتعليق مجدداً وإبداء آرائهم حول ردة فعل رهف وتقليد ريم، وتجاوز البعض ذلك وصولاً إلى تشبيه الأولى بـ مواطنتها هند القحطاني، ومن تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:

" لأنها من نفس البيئة ضبطتها"، و" حبيت التقليد بجيب لكم خصم يطلق هوا هههههه"، و" عرفت تقلدها صح"، و" تقصد ريم عبد الله ماهي قلدتها"، و" يعني أنها ترفعت عن الرد وهي طايرة من الفرحة إنهم قلدوها"، و" ماخذة وضعية هند"، و" ماله دخل وأنتِ فوق أو تحت إذا أحد طقطق عليك"، و" انتبهي اللي فوق يطيح في أي لحظة"، و" الله يعطيني ثقتها بس".

و" أصلاً ما يقلدون ولاينزلون المقطع إلا بعد أخذ إذن الشخص عشان المسائلة القانونية بس هي مسوية ماتعرف"، و" واضح أنتِ سعيدة"، و" أنتِ فرع لبعض الناس في أمريكا"، و" فوق فوق فوق عشان قالت وذنكهة!.. حسيتها مسوية شي كبير أجل وش نقول عن اللي معاها شهادة طيران والدكتوراه وكل الكوادر اللي فـ البلد؟، فعلاً غالبية مجتمعنا سطحيين".

النهضة نيوز