حقيقة إعادة علي كاكولي إلى محبسه بعد الإفراج عنه بـ عفو أميري

فن ومشاهير

علي كاكولي يكشف حقيقة إعادته إلى محبسه بعد تأييد محكمة التمييز الحكم الصادر بـ سجنه

5 نيسان 2022 12:39

حسم الفنان الكويتي علي كاكولي الجدل الدائر حول إعادته إلى محبسه، بـعد تأييد محكمة التمييز حكم السجن الصادر بحقه من قبل محكمة الاستئناف، عقب أيام من شموله بـ العفو الأميري.



علي كاكولي

دحض مالك أغنية " النفحة الكدابة"، كل الشائعات التي ترافقت مع صدور وانتشار حكم التمييز، ونشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وعبّر عن امتنانه لكل الظروف المتناقضة التي مرَّ بها خلال الفترة الماضية، معلناً معافاته وخروجه من الألم والظلمة بـ رضا تام، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور، كتب فيها:

" إذا رأيت أحلامك تسقط في بئر يوسف، كن على يقين بـ أن قافلة العزيز آتية لامحالة، الحمدلله الذي عافانا وأبعد الأذى عنا، ممتن للظروف وممتن للظلام وممتن للألم، ربي لك الحمد والمنة".


وتلقى على إثره نجم برنامج شهر رمضان، عبارات الدعم والمساندة من قبل زملائه المشاهير من مدونين وفنانين ومن بينهم الفنانة فاطمة الصفي التي علقت بـ:" حبيبي".

والنجم عبد الله بوشهري الذي دونَّ:" السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغيره في حد محلك سر، ومحدش عاش على الماضي وكمل كان لازم يتغير، ده سبق كسبه اللي بيتحمل ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك، إديت له من طاقتك وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة، الفرق بين اللي مشي طريقه لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا أما التاني بـ ننساه".

وتمنت النجمة العمانية فخرية خميس لـ كاكولي السعادة والقوة، قائلة:" الله يسعدك ويقويك"، بينما دعمه الناشط السعودي ريان جيلر قائلاً:" الله يحفظك ويبعد عنك الشر والأشرار"، في حين وصف النجم ناصر الدوسري علي كاكولي بـ الأخ.

ومن أبرز المشاهير اللذين دعموا النجم الكويتي الشهير أيضاً:" عزوز عادل، كريم محسن، ليالي دهراب، جاسم محمد، ريم بوشناق، حمد بركان، عبد العزيز لويس" وغيرهم.

الإفراج عن علي كاكولي بـ عفو أميري

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق سراح علي كاكولي وعدم تنفيذه حكم السجن الصادر بـ حقه في قضية حيازة وتعاطي المخدرات، جاء بعد إسقاط التهم عنه وتبرئته بـ العفو الأميري الأخير الذي صدر في الكويت.

وكان علي كاكولي سيُحبس لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر في قضية المخدرات، وذلك بحكم محكمة التمييز التي أصدرت قرارها الأخير في القضية وأدانته بـ التهم الموجهة إليه.

النهضة نيوز