موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 89

منوعات

قيامة عثمان 89.. رابط مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على قصة عشق ولاروزا

5 نيسان 2022 17:27

يحظى مسلسل قيامة عثمان الشهير أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، بـ اهتمام كبير من قبل محبي الدراما التاريخية التركية في الاعام العربي، وعليه يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 89 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.




قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث العمل حول عثمان الأول الملقب بـ الغازي، وهو مؤسس الدولة العثمانية، حيث يسلط العمل الضوء على قيامة الدولة في فترة حكمه وكيفية انتشاله لها من الفقر والضياع وتغيير حالها إلى القوة والصلابة.

وعثمان ثالث وأصغر أبناء القائد أرطغرل، وهو الذي يسير على خطا والده ليحقق انتصارات عظيمة على قصة عشق ومنصة لاروزا، ويخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة على قصة عشق.


موعد عرض وتردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 89

تردد قناة ATV التركية

تطرح الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بدون ترجمة على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر، مساء يوم كل أربعاء.

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قيامة عثمان الحلقة 89 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

تذيع قناة الفجر الجزائرية الحلقة الاسبوعية من المسلسل التاريخي الشهير قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 89 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة اليرموك

تعرض قناة اليرموك الحلقة الجديدة من العمل التركي الشهير، مساء كل سبت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في مساء كل يوم سبت.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تجدر الإشارة إلى أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا، يطرحان الحلقة الجديدة من العمل مترجمة وبدقة عالية، بعد طرحها على شاشات التلفزة، فـ إن كنتم تودون متابعة العمل التركي، ما عليكم سوى الضغط على ما تقدم من روابط.

النهضة نيوز