طلاق شمس الأسطورة وتركي القرني

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تطلب الطلاق من زوجها تركي القرني وهذه التفاصيل

5 نيسان 2022 17:42

عادت الخلافات بين الفنانة السعودية شمس الأسطورة وزوجها الإعلامي تركي القرني، ووصلت مرة جديدة إلى حدود الطلاق والانفصال، بحسب ما كشفت شمس في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة سناب شات.



طلاق شمس الأسطورة وتركي القرني

وكشفت المطربة الخليجية الشهيرة عن انفصالها عن القرني في معرض ردها على سؤال وجهته متابعة لها بشكل صريح وواضح، حول علاقتها بـ زوجها في الفترة الحالية.

لتؤكد شمس الأسطورة تدهور علاقتها الزوجية وتجدد الخلافات بينها وبين زوجها وطلبها منه الطلاق، مبينة أنها لاتعلم ما الذي ألمَّ بحالهما وجعل الأمور تصل إلى حد مطالبتها بـ الانفصال، حيث كتبت في نصِّ تدوينتها:" للأسف ما تصالحنا وعلى فكرة.. أعوذ بالله مدري إيش صاير.. طلبت الطلاق".


انفصال شمس الأسطورة وتركي القرني

وهذا ليس الخلاف الأول الذي يقع بين المطربة الشهيرة وزوجها الإعلامي السعودي، إذ سبق لهما الانفصال مرة، بـ فعل نشوب خلاف كبير بينهما، وذلك قبل أن تجاهر الأولى بـ رغبتها في العودة إليه والزواج منه مجدداً.

ليستجيب لمطلبها بعد عدة محاولات ويفاجئها بـ التقدم لها بـ طريقة رومانسية، من خلال انتظاره في السيارة تحت منزلها حاملاً في يده خاتم الخطوبة.

زواج شمس الأسطورة وتركي القرني

واحتفل الثنائي السعودي الشهير بعودتهما إلى بعضهما البعض في حفل عائلي، أحيته الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر في الخامس والعشرين من كانون الثاني/ الماضي.

وفاجأت فيه شمس الجمهور بـ اعتمادها فستان زفاف منفوش بـ اللون الأسود، نسقت معه طرحة سوداء ومكياج الوجه الظاهر.

شمس الأسطورة تجاهر بـ رغبتها في الحمل من تركي القرني

وتعرضت شمس الأسطورة مؤخراً لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مجاهرتها برغبتها في الحمل والإنجاب مجدداً من زوجها تركي القرني.

وهو ما أثار استغراب ودهشة وحفيظة النشطاء، اللذين وجدوا فيه نوعاً من التجاوز وعدم احترام آداب قانون الحياء العام، خاصة وأن تركي القرني تفاعل معها بـ الإيجاب معلقاً بـ القول:" إن شاء الله ما تعدي هـ الشهرين إلا وأنتِ حاملك.. توكلنا على الله".

النهضة نيوز