إلهام الفضالة تطالب هيا الشعيبي بـ تعويض صادم

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تطالب هيا الشعيبي بـ تعويض صادم بعد تحويل قضيتهما إلى المحكمة المدنية

7 نيسان 2022 16:37

طالبت المحامية مريم البحر بـ تغريم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بـ مبلغ 60 ألف دينار على سبيل التعويض لموكلتها النجمة إلهام الفضالة على هامش تحويل قضية النجمتين الشهيرتين إلى المحكمة المدنية.



إلهام تطالب هيا الشعيبي بـ تعويض 60 ألف دينار

كشفت المستشارة القانونية مريم البحر عن مستجدات قضية موكلتها إلهام الفضالة ضد هيا الشعيبي في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتبت في نصه:" بحكم جديد وبعد صدور حكم بـ الإدانة ضد الفنانة ه. ش، المحامية مريم البحر تطالب بتعويض موكلتها، الفنانة إلهام الفضالة في الدعوى المدنية 60 ألف دينار".


ردود فعل النشطاء إزاء مطالبة إلهام الفضالة بـ تعويض من هيا الشعيبي

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين ناقد لتصعيد إلهام وموافق عليه، كل بحسب اعتباره وبحسب وجهة نظره، وذلك في ردودهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM.

وجاء فيها:" حرام اتقي الله يا أخت إلهام وأنتِ كذلك يا محاميتها حنّا في شهر رمضان، المسامح كريم من وين لها 60 ألف عشان تدفعهم هي، ما تشتغل أعمال وقاعدة تصرف على بيتها وعيالها الصغار وبـ النهاية المحامية بتاخذ مبلغ وقدره النص بـ النص"، و" ظلم إلهام قلبها أسود وتموت عـ الفلوس أكصر من نفسها".

و" غير صحيح هي اللي ربحت قضية وخذت حكم براءة"، و" وين عشرة العمر خلاص راحت"، و" من يوم صارت مع شهاب ما عجبتني إلهام أحسها مرة متناقضة"، و" وحنّا وش دخلنا كل شوي إلهام تنزل بوست عن قضاياها مع هيا محد سواها من الفنانين، إذا كسبتي أو خسرتي حنّا مالنا علاقة مشتغلة قضايا عـ الفنانين".


براءة هيا الشعيبي من قضية إلهام الفضالة

وجاء إعلان محامية إلهام الفضالة، بعد نحو شهر واحد من إعلان المحامي سعد الحسين براءة موكلته هيا الشعيبي على هامش إحالة الدعوى القضائية إلى المدنية، حيث كتب في منشور مقتضب عبر INSTAGRAM: " براءة الفنانة هيا الشعيبي من شكوى كيدية مرفوعة من المدعوة إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين، الذي أكد على ثقته بـ القضاء الكويتي الشامخ".

وأكدت حينها النجمة هيا الشعيبي الخبر في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، وأوضحت أن لاصحة لما رافق الخبر من أنباء حول مطالبتها بـ دفع تعويض مالي كبير لزميلتها إلهام الفضالة.

النهضة نيوز