منى شداد تشكو مظلوميتها إثر مقاطعتها فنيا في السعودية والخليج العربي

فن ومشاهير

منى شداد تشكو مظلوميتها إثر مقاطعتها فنيا في الخليج العربي: أنا ما سويت شي غلط

8 نيسان 2022 13:10

أكدت الفنانة الكويتية منى شداد مظلوميتها في قرار المقاطعة العملية المتخذ ضدها منذ سنوات، من قبل القائمين على الأعمال الفنية في الخليج العربي عامة والسعودية خاصة على هامش دعمها للأمير تميم خلال الأزمة الخليجية، بـ ارتداء دبوس يحمل صورته قبل أن تشارك في عدة أعمال درامية في قطر.

واشتكت منى شداد مظلوميتها في لقاء متلفز، وأوضحت معاناتها وحزنها الكبير، لما تُقابل به من تهميش وتجاهل في الساحة الفنية، وأكدت عدم اقترافها أي ذنب فعلي يذكر.



بكاء منى شداد

وقالت نجمة الدراما الخليجية في معرض حوارها المذاع عبر إحدى شاشات التلفزة:" كل واحد يطالعني بهي النظرة، كأني مسوية شي غلط، يا جماعة أنا تعبت، ما أحب النظرة اللي تصير لي من كل صوب".

وتابعت:" أنا بشر، وأحترم نفسي ووايد أقدر نفسي، وأنا ما توصل فيني المواصيل إني أفكر أغلط على أيٍّ كان، إذا أنا شفت نفسي في مكان واستمريت فيه وين المشكلة؟".

واستطردت:" أنا ودي أقول لبعض الناس اللي قلوبهم مني سودا، خفوا عليِّ شوي، لأن الله ما يرضا على اللي تسوونه وبوريكم، ومثل ما تحفرون لي، الله بـ يحفر لكم".


ردود الفعل على رد منى شداد

تباينت ردود فعل الجمهور على تصريحات وبكاء النجمة الشهيرة، بين مؤكد على كلامها ومطالب بـ العفو والصفح عنها بـ اعتبارهم أن الدنيا تدور ولكل جواد كبوة، وبين ساخر من تبريرها ولائم لها على تدخلها في السياسة وعدم وقوفها على الحياد.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور المرئي المجتزأ من المقابلة التلفزيونية، المتداول عبر السوشيال ميديا، وجاء فيها:" بـ اختصار منى شداد قامت بتصرف غريب وعجيب أيام المشاكل بين السعودية وقطر، قامت في هذا الوقت الصعب الحساس بوضع بروش على ملابسها وكان مصممة على شكل تميم المجد، ليه هـ التصرف وليه هـ الحركات يا منى أنتِ وهيا الشعيبي؟، ليش التصرفات هذي تسوونها في وقت عصيب وحساس بين دولتين كبار مالكم أي صلاح فيها وش استفدتوا الحين غير البكاء والدموع لأن بـ اختصار نواياكم سودا وشينة".

و" أنا ضد يهاجمونها عشان اشتغلت بـ قطر بـ النهاية خليجنا واحد وكلنا حبايب وإخوان بالشدة مالنا غير بعض"، و" صدق كلامها الدنيا دوارة، وكل شخص على نياته، كل إنسان يؤذي إنسان يترد له الأذية سواء في نفسه أو في عياله، انتبهوا"، و" تستاهل عشان تعرف قدرها وتخلي السياسة لأهلها"، و" هذهم تحزبوا وقت الأزمة ويوم فكت الأزمة ورجعت العلاقات كلوها وقعدوا يتباكون".

فتح الأندلس.. مسلسل منى شداد الجديد

وعلى الصعيد الفني، انهت الفنانة الكويتية منى شداد مؤخراً تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي العربي المشترك " فتح الأندلس"، تأليف أبو المكارم محمد وصالح السلفي وإخراج محمد سامي العنزي.

وشاركت نجمة الدراما الكويتية في العمل الدرامي الشهير إلى جانب مجموعة من النجوم العرب على رأسهم:" رفيق علي أحمد، سهيل الجباعي، تيسير إدريسن بيار داغر، فائق عرقسوسي، فرح عمرو، روبين عيسى، هشام بهلول، عاكف نجم، محمود خليلي".

النهضة نيوز