تهنئة خاصة من الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام لابنه بروكلين وعروسته نيكولا

رياضة

تهنئة خاصة من الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام لابنه بروكلين وعروسته نيكولا

11 نيسان 2022 12:46

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

حرص أسطورة الكرة الإنجليزي ديفيد بيكهام على تهنئة ابنه بروكلين بيكهام بمناسبة زفافه على نيكولا بيلتز. 

ونشر بيكهام صورا تجمعهما من كواليس حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وكتب "أبنائي الجميلين، فخور جدًا بكم، مبروك على مدى الحياة من السعادة، سنكون دائمًا بجانبك"، متمنياً حياة أفضل لأبنائه الذين لم يدخلوا عش الزوجية حتى الآن.

وشوهد الزوجان يخرجان من عربة جولف محاطة بالأمن الذي يعتني بضيوف حفل الزفاف، وبدت هيلاري رائعة وهي ترتدي فستاناً طويلاً وبدت أنيقة وهي تتجول إلى جانب جد العريس، الذي بدا أنيقًا في حلة سوداء وربطة عنقه.

والجدير ذكره أن الزوجين سيقيمان حفل زفاف مزدوج، مع احتفالين بمناسبة الديانات المنفصلة لوالدي نيكولا، سيكون أحدهما كاثوليكيًا، إيماءة للأم كلوديا، والآخر يهودي لأبيها نيلسون .

النهضة نيوز _ بيروت