الظهور الأول لوالدة لجين حسن الشهيرة بـ أم رموش

فن ومشاهير

والدة لجين حسن أم رموش تثير ضجة عارمة بين أوساط المتابعين في ظهورها الأول على السوشيال ميديا

12 نيسان 2022 12:43

خرجت نجمة إعلانات السوشيال ميديا، لجين حسن المعروفة بـ اسم أم رموش، رفقة والدتها الشابة في شريط فيديو قصير عبر سناب شات، ظهرت فيه الأولى وهي تعبر عن حبها الكبير لوالدتها بـ دندنة أغنية مليئة بـ مشاعر الحب والقوة، في حين بدت الأخيرة وهي تتفاعل معها بـ مطالعة كاميرا الجوال وبـ إمساك يديها.



والدة لجين حسن أم رموش

رغم أن والدة الناشطة السعودية الشابة، أخفت ملامح وجهها بـ الكمامة، إلا أنها عيناها وجبينها أظهرا صغر سنها، وشكل عيناها أشعل شهية النشطاء على التعليق، عقب تداول الشريط المرئي من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث انقسم الرواد بين مبرر لها، دفعها لابنتها منذ الصغر إلى عالم الاستعراض بـ إلقاء اللوم على عدم نضجها الكبير بـ فعل زواجها المبكر، وبين مشير إلى التداعيات السلبية على الأبناء حال كانت والدتهم، قد تزوجت قاصراً.


في حين اتجه آخرون للتغزل بـ الأم وابنتها، متسائلين عن أسباب عدم التزام لجين بـ الحجاب والاقتداء بوالدتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:"دام منها طالعة أكيد المصنع أجمل"، و" الأم تتميلح أكثر من البنت"، و" هـ الطفلة ما عاشت طفولتها أبداً وتتصرف وتلبس أكبر من سنها كل ذا عشان الفلوس حرام"، و" ولي ما تخلي بنتها مثلها"، و" كنت متأكدة إن الأم بزرتزوجت قاصر وجابت ذي"، و" تهبل"، و" هذي المشكلة لا تتزوج قاصر".

و" ونعم القدوة ونعم الأم ونعم الأب.. الناس ضاعت الله يستر من القادم"، و" يا الله حلو، شوي شوي تلقونها بدون كمامة، شوي شوي الحجاب نص الراس ويالله مراحل الانفلات، إلين توصل تطالب بـ الحرية والاستقلال".

أسباب عدم تدوين والدة لجين حسن أم رموش في سناب شات

وكشفت والدة المدونة السعودية في وقت سابق، أسباب عدم امتهانها التدوين عبر السوشيال ميديا، مبينة أنها غير ملتزمة بـ النقاب وأن ما يدفعها بعيداً عن امتهان التدوين عبر السوشيال ميديا، هو الاستحياء من الخروج أمام الملأ، وذلك في فيديو سُئلت فيه والدة لجين حسن عن الموضوع، وأجابت:" لا أنا ما أغطي وجهي.. أخجل أطلع على السناب".

النهضة نيوز