موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 90 من مسلسل قيامة عثمان على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان 90.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا

12 نيسان 2022 17:18

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، بدءاً من الإضاءة على قصة المسلسل التاريخي التركي الشهير، مروراً بـ موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة وصولاً إلى توفير رابط مشاهدة الحلقة 90 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق لاروزا.



قصة قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

تتناول قصة العمل التاريخي الشهير، سيرة أصغر أبناء القائد أرطغرل، الذي سار على نهج والده واستطاع تحقيق أمنيته في بناء دولة قوية ذات سطوة عسكرية ومكانة مرموقة.

ويضيء العمل على كيفية قيام القائد عثمان الملقب بـ ( الغازي) بـ الدولة، وتغيير حالها من الفقر والضياع إلى القوة والتماسك، وذلك خلال سيره على خُطا والده وتحقيقه إنجازات عسكرية وانتصارات كبيرة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان/ المؤسس عثمان

تبث قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من العمل التاريخي الشهير عل شاشتها، مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

وتبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم السبت على شاشة قناة اليرموك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 90 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق



تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 90 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


تجدر الإشارة إلى أن موقع النهضة نيوز، يقدم تقارير أسبوعية خاصة، تتضمن المعلومات الأساسية المتعلقة بـ الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة المطروح تحت عنوان " ألب أرسلان"، إضافة إلى تقارير تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بـ مسلسل " الأخوين بربروس" الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون.

النهضة نيوز