بالفيديو فضيحة قناة التربوية السورية الفضائية أثناء بث مباراة أهلي حلب والوثبة في الدوري السوري تتسبب في إقالة مدير القناة

رياضة

بالفيديو فضيحة قناة التربوية السورية أثناء بث مباراة أهلي حلب والوثبة في الدوري السوري تتسبب في إقالة مدير القناة

13 نيسان 2022 00:08

استضاف ملعب الحمدانية في حلب المباراة المعادة من المرحلة 19 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بين نادي أهلي حلب وضيفه نادي الوثبة .

وشهدت المباراة المنقولة على قناة التربوية السورية الفضائية فضيحة كبرى فعند الدقيقة 17 من مجريات الشوط الأول للمباراة انقطع صوت معلق المباراة وتم بث دردشة صوتية مكانه بعيدة كل البعد عن مجريات المباراة والرياضة واستمرت لعدة دقائق بدون حسيب أو رقيب ليعود بعدها صوت معلق المباراة . 

ونشرت وزاراة الإعلام السورية بيان اعتذار جاء فيه :

نعتذر من المشاهدين الكرام بشأن الخطيئة الناجمة عن إهمال في قناة التربوية تسبب بتسريب صوت دردشة رافقت نقل مباراة أهلي حلب والوثبة، وبالتنسيق مع #وزارة_التربية تم إعفاء مدير قناة التربوية من مهمته وتكليف مدير جديد وتحويل المهملين إلى التحقيق.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز أهلي حلب بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع فواز بوادقجي د14 وزكريا عزيزة د41 وجميل العبد الله د91

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة تجمد رصيد الوثبة في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما قفز أهلي حلب للمركز الثامن برصيد 25 نقطة .

النهضة نيوز _ بيروت