أحمد فلوكس يهاجم بسمة وهبة

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يهدد الإعلامية بسمة وهبة: لخليكي عبرة للشعب كله

13 نيسان 2022 13:25

استغرب الفنان أحمد فلوكس من هجوم الإعلامية بسمة وهبة عليه، ورفضها لرأي النجم مصطفى درويش في خلافه مع الممثلة إلهام شاهين، وذلك في عدة منشورات مصورة، نشرها عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، عقب إذاعة حلقة النجم مصطفى درويش في برنامج " العرافة" المذاع عبر شاشة قناة المحور.



أحمد فلوكس يهاجم بسمة وهبة

عبَّر أحمد فلوكس في البداية عن دهشته من كيفية إدارة الإعلامية بسمة وهبة لنقطة خلافه مع النجمة إلهام شاهين، عند دفاع زميله مصطفى درويش عنه ورفضه تحميله وحده الخطأ.

حيث شارك جزئية الحوار المتعلقة بـ خلافه مع إلهام شاهين، والتي دافعت فيها بسمة عن الأخيرة بـ اعتبارها أن هناك قامات فنية لايجوز المساس بها والإقتراب منها، وكتب قائلاً:" نحن نظلم الإعلام، فـ هاهو الغعلام ينشر احترام الكبير واحترام القامات ويفعل ما يقول، يارب سامحني على ظلمي لكائناتك التي خلقتها، فعلاً لو ركزنا الأمل في الشعر صغير قد إيه، مش محتاجين نتكلم على اي خلق تاني".

ونشر عقب ذلك عدة فيديوهات من مقابلات سابقة لـ بسمة وهبة مع نجوم وقامات فنية على غرار " إيمان البحر درويش وشهيرة"، أضاء فيها على كيفية إدارتها للحديث معهما، بـ اعتباره أنها تحدثت عن احترام القامات الفنية دون أن تحترم هي بنفسها بعض القامات التي حاورتها واستضافتها في برنامجها.


أحمد فلوكس يهدد بسمة وهبة ويذكرها بـ الحجاب

وأكد فلوكس في معرض منشوراته التي أرفقها بـ صور قديمة لـ مواطنته، قبل خلعها الحجاب وانتقالها من تقديم البرامج الدينية التوعوية إلى إدارة البرامج الحوارية الفنية الجدلية، أنه لن يصمت إزاء هجومها عليه ورفضها دفاع مصطفى درويش عنه.

وهددها قائلاً:" أنا مش حجاب يتلبس ويتقلع.. أنا اللي يلبسني ما يعرفش يستغنى عني.. وكده كده معاكِ حتى لو هـ نروح إسرائيل ويلا بينا.. أقسم بـ شرف أمي الله يرحمها لخليكي عبرة للشعب كله.. عايز أشوف السلطة اللي معاكي بقى للشعب ولا للرعاشة".


وتأسف في منشور على الخير الذي يقابل بـ التهميش والتجاهل، حيث كتب:" أسوأ حاجة ممكن يحسها الإنسان في الدنيا، هي قلة التقدير، خصوصاً بعد ما يعمل كل حاجة يقدر عليها عشان يحافظ ع أي كيان، هو جزء منه سواء شغل أو صداقة أو حب ويبقى اسهل قرار عـ الواحد ساعتها إنه يرمي كل شيء ورا ضهره ومايضيعش وقت ولا مجهود زيادة في مكان ومع ناس مش حاسبين بـ قيمة اللي هو بيعمله".

أحمد فلوكس يشكر مصطفى درويش

وحرص الممثل الشهير على توجيه كلمة شكر لزميله مصطفى درويش، الذي أبدى رأيه بـ شفافية في خلافه مع إلهام شاهين، قبل أن يعتذر أحمد فلوكس من والديه على ما بدر من بسمة وهبة بحقه، مشيراً إلى أن الاخيرة جاءت لتعلمه الأصول وتغاضت على نسب والدته الذي يعود إلى عائلة المانسترلي باشا وللصعايدة كون والده من صعيد مصر.




النهضة نيوز