ميريام فارس ترد على إليسا

فن ومشاهير

ميريام فارس عن تصريحات إليسا: مش حرزانة

15 نيسان 2022 13:12

ارتأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الرد على تصريحات مواطنتها النجمة إليسا بـ طريقة ذكية ومبطنة، دون التطرق لما قالته الأخيرة حول تلونها تحت عدة وجوه وتأطيرها بـ كلمة فنانة إستعراضية.



ميريام فارس ترد على إليسا

وأعادت ميريام فارس التغريد بـ تدوينة مقتضبة لمتابعة هاجمت إليسا، وطلبت من الجمهور عدم الإنسياق وراء الرد والتعليق كون العالم يمر بـ أيام مباركة، حيث كتبت:" بليز ماحدا يرد، نحن بـ شهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح، مش حرزانة ( بمعنى غير مهمة)".


وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مشيد بـ رُقي ميريام في الرد وناقد لمواطنتها إليسا وبين مستغرب من دفاع البعض عن الأولى بـ اعتبارهم أن الثانية لم تخطئ في تصريحاتها التي أدلت بها، ضمن برنامج " مراحل"، في حين اتهم البعض ميريام بـ تعمد مشاركة التدوينة الهجومية بحق إليسا.

ومن التعليقات:" لو فعلاً ما تبيش تردي ومدايرة شهر رمضان للمحبة والتسامح مكنتش كتبتي كلامك تحت هـ التغريدة وتبي مية سنة ضوئية توصلي لـ ربع ثقافة ونضج إليسا فـ بلاش دوة فاضية وجو هذا مش علينا.. وفنياً إليسا أقوى فنانة موجودة على الأرض".

و" أولاً لنفرض مثلاً إنه أنتِ بـ مية وجه بس على الأقل هـ المية وجه ما تغيروا خلال هـ السنين.. أنا هي كل سنة بتغير راس ما بقى نعرف مين هي من كتر التجميل"، و" إنه أنت ذكية ضربتي عصفورين بحجر عملتي كوت لتغريدة فيها رد على إليسا اللي كنت حابة تردي.. بس أحسن ما الناس تنتقدك وكتبتي عن التسامح لو أنت متسامحة فعلاً ما بتعمليلها كوت حتى كل الناس تقراها، كان فيكي بس تعملي تويت بدون ما تتبني هيدا الرد وتعملي حالك إنك مش راضية عنه".

و" المشكلة يا ميريام إنه إليسا أحسن وأنجح منك بـ 100 مرة.. بالإطلالات أو الحفلات أو الكليبات أو الأغاني أو الأرقام والفيوز.. فـ إليسا أكبر منك فنياً لازم تتكلم عنك وتوقفك عند حدك"، و" بتعملي ريتويت للكام وبتطلبي من الناس إنها ما ترد بصرف النظر عن الكلام اللي إليسا قالته عنك.. أحب اقولك إنك مش فنانة أصلاً مجرد حد بياخد وقت من الزمن وهـ تعدي بدون ذكرى".

إليسا تهاجم ميريام فارس

وكانت الفنانة إليسا، قد هاجمت عدة فنانين خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني، ضمن برنامج " مراحل" المذاع عبر شاشة قناة sbc السعودية، وطالت إحدى التصريحات النجمة ميريام فارس بعدما وصفتها بـ أنها صاحبة " مائة وجه".


قبل أن توضح إليسا بـ أنها دافعت عن ميريام فارس عند وقوعها في خطأ تصريحاتها بحق مصر، لأنها لبنانية الجنسية، مؤكدة أن التعبير من الممكن أن يخون صاحبه.

وأشارت إلى أن لاوجود لعلاقة شخصية أو معرفة على أرض الواقع بينها وبين مواطنتها ولاتتابعها عبر السوشيال ميديا، بـ اعتبارها أنها فنانة " إستعراضية".

النهضة نيوز