التعليق الأول من فوز العتيبي على أخبار انفصالها عن أحمد الموسى

فن ومشاهير

فوز العتيبي تعلق على أخبار انفصالها عن أحمد الموسى: الطلاق حالة اجتماعية

15 نيسان 2022 20:38

عبرت مشهورة سناب شات فوز العتيبي عن صدمتها الكبيرة بـ كمية الشماتة التي رافقت أنباء انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، وجاهرت الناشطة السعودية الشابة بـ استغرابها من استغلال البعض لـ موضوع الطلاق للسخرية والتشفي منها عبر خاصتي الدردشة والتعليقات الملحقة بـ حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



فوز العتيبي تعلق على أخبار طلاقها من أحمد الموسى

أكدت فوز العتيبي في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أن الطلاق ليس شتيمة أو أمراً ناقصاً يُعيَّر به الناس، وأوضحت صدمتها من الجهل الذي يخيم على البعض ممن يتعاملون مع قضية الانفصال كـ مادة للتشفي والشماتة وكأنه أمر معيب، مبينة أن الموضوع يندرج في خانة الحالات الاجتماعية التي تتشارك فيها بلدان العالم أجمع.

وقالت:" قسماً بـ الله مفجوعة من كمية التعليقات اللي تجيني سواءً هنا ولا على الإيميل أو تويتر، أنا مو مصدقة في ناس عدوانية وتدور الشماتة في أي شي، تجيني عبارات بشكل المعاير مو بطريقة سؤال وطبيعية، لأ الناس قاعدة تتشفى".


وتابعت:" أولاً الطلاق حالة اجتماعية، أولاً الطلاق ما هو شتيمة ولامسبة، هو حالة اجتماعية واردة تصير في كل العالم، لو تروح أي مكان في العالم تلاقي الحالة دي، حاول تستوعب، ما هو شي تتشفى من المرأة فيه ومو شي تفرغ طاقتك فيه".

وبينت فوز العتيبي أن لا انتقاص من قدر المرأة حال كانت مطلقة، قبل أن تعبر عن حزنها وتضامنها مع كل الفتيات المطلقات اللاتي يتعرضنَّ لمثل هذه الانتقادات وحملات التشفي والانتقاص فقط لكونهنَّ منفصلات.

وعلقت:" الكل هنا يكتبلي مطلقة، يكتبولي بطريقة الشماتة مو مستوعبة ولا مصدقة في ناس هالقد عدوانيين، صارلي يومين مو قادرة أسنب ( أخرج في بث على السناب شات)، مو مستوعبة معقول يعني بنات يتعرضون لهذي الأشكال من الناس، الله يعينهم جد الله يعينهم".

فوز العتيبي تتحفظ على خبر انفصالها عن أحمد الموسى

ولم تحسم الناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل الدائر حول انفصالها عن زوجها أحمد الموسى، إلا أن بعض المتابعين أكدوا أن الثنائي الشهير غير منفصل وأن الأخبار المتداولة عنهما محض شائعات.

النهضة نيوز