نادين تحسين بيك ترد على انتقادات دورها في مسلسل كسر عضم بـ صورة لابنتها لمارا

فن ومشاهير

نادين تحسين بيك ترد على انتقادات دورها في مسلسل كسر عضم

16 نيسان 2022 13:04

تصدت الفنانة السورية نادين تحسين بيك، لمتابع انتقص من أدائها لدور " شمس" في مسلسل " كسر عضم"، وتنمر على شكلها وحركاتها وأدواتها في تجسيد الشخصية.

نشرت نادين تحسين بيك صورة شاشة ملتقطة لتعليق المتابع المتنمر، دون أن تكشف عن اسمه، وردت عليه بـ السخرية منه ومن أسلوبه، معلقة:" حبيتوا لهل التعليق.. فعلاً من قلبي ضحكت".


نادين تحسين بيك

أكدت نجمة مسلسل " أشواك ناعمة" في منشور آخر، أن الحياة مليئة بـ محاولات التهميش وإسقاط الناجح وأن ما يُعينها على مواجهة سلبيات الحياة، هي " لمارا" طفلتها الوحيدة.

ودونت على صورة ابنتها الوحيدة المنشورة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" الحياة مليانة بـ كسر العظم بس أنا الحمدلله عندي لمارا اللي جبرت كل كسوري واللي لساتها بكل ابتسامة وضحكة واللي بكل لحظة بتمر فيها جنبي عم تغني وترقص، بترجع الفرح لقلبي..".

وتابعت:" الله يجعلك دائماً جبر لخاطري ولكسري ومصدر لسعادتي وطاقة لأني استمر بهي الحياة، بحبك كتير وحبيت نزل هـ البوست لأنه أهم حدا وشي بـ حياتي اليوم لقيته مغيَّب بـ عجقة كل شي عم يصير..".

واختتمت نادين نص منشورها قائلة:" بـ تمنالك الفرح متل ما بتمناه لكل طفل، لكل إنسان، لكل عيلة، نحن مرت علينا أيام طويلة من الحزن، لازم اليوم تتبدل لسعادة، مع حبي لكل الناس".


وانطلقت عليه تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، اللذين تمنوا لنادين وابنتها دوام الحفظ والحماية من كل شر وسوء، ومن تعليقاتهم الواردة على المنشور:" تفرحي فيها يا ندوشة"، و" الله يحميها ويخليكم لبعض يارب.. ما بتستاهلي إلا الضحكة والفرح نجمتنا"، و" يا عمري وروحي اسم الله.. الله يحميها ويبعتلا أيام حلوة ونفرح بـ نجاحاتا.. ونيالا عـ أحلى أم بـ الدنيا.. اشتقتلكم".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" شادي الصفدي، مروة الأطرش، أيمن عبد السلام، أحمد زملوط، روعة السعدي، هبة نور".

نادين تحسين بيك في مسلسل كسر عضم

تجدر الإشارة إلى أن النجمة السورية نادين تحسين بيك، تشارك في مسلسل " كسر عضم" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية على رأسهم:" فايز قزق، كاريس بشار، خالد القيش، سامر إسماعيل، نادين خورين كرم شعراني، الليث مفتي"، والعمل من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي.

النهضة نيوز