رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي والأخيرة تتفاعل.. فيديو

17 نيسان 2022 13:04

نشرت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي، شريط فيديو قصير، جمعها بـ مواطنتها الناشطة رهف القحطاني، بدت فيه الأخيرة وهي تقلدها في طريقة الحديث والكلام، وتقدم لها نصيحة حول ضرورة التوفير وعدم البذخ والتبذير، وسط تعالي ضحكات الحضور.



رهف القحطاني تقلد مروج الرحيلي

ظهرت مروج الرحيلي في الشريط المرئي، وهي تتفاعل بـ طريقة إيجابية مع تصرف رهف القحطاني، خاصة عند إصابة الأخيرة لشخصيتها واستطاعتها تقمص أسلوبها أثناء التقليد.

وتوجهت الرحيلي إلى جمهورها بـ سؤال في معرض تعليقها على المنشور، كتبت فيه:" مين بـ القروب حقكم نفس شخصيتي ومين نفس شخصية رهف؟".


ردود فعل النشطاء على فيديو رهف القحطاني ومروج الرحيلي

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الشريط المرئي واستقبلت عليه تعليقات النشطاء التي انقسمت بين ناقد للتغييرات الطارئة في شكل رهف القحطاني بـ فعل عملية تجميل الأنف، وبين مؤكد على شبهها بـ مروج، وبين ناقد ومتغزل بـ الثنائي السعودي الشهير.

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهالت على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" تجنن وهي تقول رهف ههه"، و" خشمها صغر ووجهها كبر والهالات مو طبيعية"، و" تهبل رهف"، و" أحبها"، و" غثيان"، و" يا حلوهم"، و" يشبهون بعض"، و" مرة ضحكت لين انصرعت"، و" صاروا يشبهون بعض نسخ لصق"، و" يطعني"، و" يا ثقل دم هـ البنتين".

رهف القحطاني تكشف أسباب طلاقها من زوجها الثاني

وفجرت رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة، ضجة عارمة مؤخراً بين أوساط النشطاء، عقب تصريحها بـ أسباب انفصالها عن زوجها الثاني ومجاهرتها بـ تعرضها للإساءة والعنف الأسري من قبله.

حيث أوضحت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أنها مازالت تعاني حتى اللحظة من كره والدة زوجها الثاني لها، مبينة أن الأخيرة مازالت تتحدث عنها بـ السوء.

قالت فيه:" الدنيا دوارة، الحمدلله، الله عزني ورزني، يوم تقولون ما طلعك إلا وذ نكهة، ما طلعني إلا رب العالمين، عوضني عن كل شي".

وتابعت:" أنتوا ما تعرفون بـ إيش أنا عانيت منه وإيش حياتي واللي عانيت فيه، أنا ماتركت شغلة إلا واشتغلتها عشان أكل بس، وقلت مريت بـ ظروف وكان عندي بيت وسيارة، صح أنا عشت معه بـ مستوى بس ما كان يسوى عندي ريال".

وأكدت رهف القحطاني، تعرضها للضرب والتعنيف والتبلي بعدما قاطعتها والدتها وذكرت الأمر، قائلة:" إي والله.. ، إيش أقول، أقول الحين الله لايسامحه ومو مسامحته لين يوم القيامة، حتى أهله مو مسامحتهم على اللي عملوه فيني".

النهضة نيوز