ألب أرسلان 22 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 22 موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط المشاهدة على قصة عشق

17 نيسان 2022 15:44

يبحث العديد من محبي الأعمال التركية الجماهيرية عن موعد عرض والقنوات الناقلة للموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، المطروح تحت عنوان " ألب أرسلان"، وعليه يقدم لكم النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتداولة حول العمل التاريخي الشهير، إضافة إلى توفير روابط مشاهدة الحلقة 22 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



قصة مسلسل ألب أرسلان

تدور أحداث مسلسل " ألب أرسلان" حول القائد السلجوقي الشهير " ألب أرسلان"، وما حققه طوال فترة حكمه من فتوحات وانتصارات، خاصة وأنه يعد واحداً من أبرز وأعظم حُكّام الدولة السلجوقية.

وتعد واقعة " ملاذكرد" التي ألحق فيها الضرر بـ الجيش البيزنطي من أبرز انتصاراته، إضافة إلى فتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، بـ تكتيك حربي ودهاء كبير.


موعد عرض مسلسل ألب أرسلان

تطرح حلقات ألب أرسلان على شكل حلقة جديدة واحدة أسبوعية، تذاع بشكل حصري على شاشة قناة trt1 التركية في تمام الساعة الثامنة/ بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية من مساء يوم الاثنين.

وتبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة التاسعة/ بتوقيت مصر، مساء يوم الخميس، وذلك على شاشة قناة الفجر الجزائرية، كما تنقل قناتي اليرموك ومكملين الحلقة الأسبوعية من العمل بشكل مترجم إلى العربية، وذلك بـ الإضافة إلى طرح حلقات العمل مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية على قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

شاهد مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجم قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 22 مترجم وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 22 مترجمة وبجودة عالية على قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

تجدر الإشارة إلى أن النهضة نيوز، يقدم تقارير إخبارية أسبوعية عن مسلسل " ألب أرسلان"، إضافة إلى مسلسل قيامة عثمان والأخوين بربروس.

النهضة نيوز