حقيقة انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

فن ومشاهير

فوز العتيبي تحسم الجدل الدائر حول طلاقها من أحمد الموسى: لو أنفصل بتكلم رسمي

17 نيسان 2022 16:38

حسمت الناشطة السعودية فوز العتيبي، الجدل الدائر حول طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، ونفت بـ طريقة مباشرة الأنباء المتداولة حول علاقتهما، مبينة أنها ستعلن خبر انفصالها حال وقوعه دون استحياء.



حقيقة انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

اختارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي إنهاء الجدل المثار حول علاقتها بـ أحمد الموسى، من خلال الرد على طلب خطوبة وصلها من متابع يدعى " بندر"، طالبها بـ تأكيد خبر انفصالها ليتقدم لخطبتها.

حيث ردت المدونة الشهيرة على مطلبه من خلال شريط فيديو قصير، قائلة:" أنا تكلمت في هذا الموضوع قبل وللحين ما وقف.. أقسم بـ الله لو مثلاً أنا أنفصل.. بتكلم رسمي بقول.. أنا ما أستحي شي عادي طبيعي.. بتكلم ليه الناس متخيلين إني مخبية وقاعدين يخطبون ليه؟.. بس الله يرزقكم زوجات صدق أحسن مني بـ مليون مرة.. بس يعني خلاص تكفون".


ردود الفعل على فيديو فوز العتيبي

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM، الشريط المرئي وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين متهم فوز بـ الإرسال لنفسها طلبات الخطوبة من حسابات وهمية، وبين مشير إلى أن هذه الرسائل ترسل من باب السخرية، بينما أكد آخرون أن تصريحات فوز، ما هي إلا شماتة بكل من تنبأ وتحدث عن طلاقها.

ومن تعليقات الرواد على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" أقص يدي إذا مو كل اللي مسويته هذا عشان الشو ( الاستعراض) بس"، و" يا حيلها"، و" ما كأن عمرها بـ الثلاثينات ما شاء الله"، و" يطقطقون عليها وصدقت الضعيفة"، و" ما يخطبون يطقطقون يا شاطرة".

و" يطقطقون عليها وهي مصدقة"، و" كيف عرفت إنه أنا أرسل لنفسي بدون ما أقولك إنه أنا أرسل لنفسي"، و" وين اللي راهن على طلاقها يا شماتتها فيه الحين"، و" هذي ما عندها سيرة ولا موضوع غير الزواج ولا عادت شريط كيف تزوجت ونخطبت"، و" سلامات يعني ما بقى غير ذي عشان تخطبها"، و" عندي مشكلة مع اللي تسوق نفسها إيش النشوة اللي عائدة لها وتتلذذ فيها.. صدق أتكلم معقولة فراغ عاطفي محد عبّاه لها وصارت مكتفية".

النهضة نيوز