رقص شيماء سبت في القريقعان

فن ومشاهير

رقص شيماء سبت في القريقعان يضعها في مرمى الهجوم.. فيديو

18 نيسان 2022 13:20

احتفلت الفنانة البحرينية شيماء سبت، أمس الأحد بـ قريقعان رمضان، وهو طقس احتفالي، متبع في دول الخليج العربي، يتم احيائه في شهر الصوم والبركة " رمضان"، وشاركت شيماء سبت متابعيها بـ مقاطع فيديو قصيرة من كواليس القريقعان، وثقت من خلالها الأجواء الحماسية والتي تضمنت لوحات رقص وغناء على أنغام موسيقى إحدى الفرق الشعبية.



رقص شيماء سبت في رقيقعان رمضان

تعرضت الممثلة الخليجية لهجوم لاذع وانتقادات عديدة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، عقب إعادة نشر فيديوهاتها من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، حيث استوقف النشطاء فيديو رقص شيماء في القريقعان وعليه انقسمت تعليقاتهم بين السخرية والنقد، كل بـحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

إذ وجد البعض في احتفاليتها وطريقة رقصها، عدم احترام لحرمة شهر رمضان، وأكد آخرون على أن القريقعان احتفال ديني وليس احتفالاً للأهازيج والاستعراض، في حين استغل البعض المنشور للسخرية والتهكم وإطلاق النكات.


وجاء في التعليقات:" عيب مع إنها بحرينية مني وفيني بس ما نرضى بـ الحركات"، و" القريقعان احتفال ديني مو رقص وغناء شنو هـ الطيحان الحظ هذا"، و" تفشل"، و" قلتوا لها رقصها حلو هي خذلك"، و" رقصتها للرجال تضحك".

و" هي الرقصة قبل الفطور لو بعد الفطور"، و" مسكينة من زمان ما طلعت ترند.. حققتوا لها هـ الشي"، و" استخفت"، و" الحمدلله والشكر حتى بـ شهر رمضان رقص ومسخرة.. ما قدرت تتحمل بعد الشهر الفضيل على الأقل حرمة هـ الشهر".

أعمال شيماء سبت الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة البحرينية في سباق دراما رمضان الجاري من خلال عدة أعمال اجتماعية، وهي مسلسل " أربعيني في العشرين"، تأليف كل من شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج إيلي ف حبيب.

وتحضر شيماء سبت أيضاً في مسلسل " حكايات ابن الحداد"، قصة سيناريو وحوار أحمد الكوهجي وإخراج يوسف الكوهجي وبطولة:" خليل الرميثي، حسن محمد، محمد ياسين، لطيفة المجرن، فاطمة كازورني، فاطمة عبد الرحيم".

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " سكة سفر"، سيناريو وحوار عماد وناس ولؤي السيد وإخراج أوس الشرقي، كما تخوض نجمة الدراما الخليجية بطولة مسلسل " عين الذيب" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، من بينهم" داوود حسين، ريم ارحمة، وفاء مكي، أمل محمد"، والعمل من كتابة جمال الصقر وإخراج محمد القفاص.

النهضة نيوز