تفاصيل زواج وثروة لجين عمران وقصة دعم الوليد بن طلال لها

فن ومشاهير

لجين عمران تتحدث عن علاقتها بـ الأمير الوليد بن طلال وتكشف تفاصيل خاصة حول زواجها وحجم ثروتها.. فيديو

20 نيسان 2022 12:57

حلّت الإعلامية السعودية لجين عمران، أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج " مراحل" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على شاشة قناة SBC الفضائية، وخلال حوارهما، صرحت لجين عمران بـ عدد زيجاتها وأعلنت زواجها من رجل خليجي دون كشف هويته أو تفاصيل مهنته، كما جاهرت بـ حجم ثروتها العائدة إليها من العمل في مجال الإعلام وأضاءت على دعم الوليد بن طلال لها في هذا المجال.

عقد قران لجين عمران

أكدت مقدمة البرامج السعودية في حوارها مع مواطنها الإعلامي علي العلياني أنها تزوجت مرتين، الأولى من والد أبنائها والثانية من رجل خليجي، مبينة أنهما عقدا قرانهما، دون تحديد موعد حفل الزفاف.

وقالت:" تزوجت مرتين، الزواج الأول والزواجة الثانية، ولأول مرة أقول أنا مملكة الآن ( عاقدة القران)"، وبينت لجين أن ارتباطها الثاني جاء في فترة انتشار جائحة كورونا، ورفضت الكشف عن موعد إقامة حفل زفافها وأكدت أنها ستتحفظ على الموضوع ولن تجاهر به.


ثروة لجين عمران

وعن ثروتها العائدة إليها من العمل في مجال الإعلام والإعلانات، صرحت لجين عمران بـ أن ثروتها تُقدر بـ نحو 13 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 3.539 دولار أمريكي، موضحة أن معظم ثروتها مجمدة في العقارات.

علاقة لجين عمران بـ الوليد بن طلال

وأشارت مقدمة البرامج السعودية إلى الدعم الكبير الذي تلقته من الأمير وليد بن طلال خلال عملها في قناة " روتانا خليجية"، وقالت:" الأمير وليد بن طلال أعطاني دعم كبير جداً.. لدرجة إن رقم تلفونه كان عندي بـ الموبايل.. كنت أكلمه في أي وقت.. عندي شكوى أو فيه شيء محتاجته في البرنامج وفريق الإنتاج مراوغ أو متأخر عليِّ..".

وتابعت لجين عمران:" كان يقول لي أنتِ بنتنا أي شي تبيه تحتاجيه ارفعي سماعة التلفون.. لذلك أنا ما أنسى هذي الفترة وهي سنتين.. فترة افتتاح روتانا خليجية.. ما كنت أنسى من المرحلة وهي أهم مرحلة.. دعم الوليد بن طلال لي ولكل المذيعات.. بس يمكن لأني سعودية كان الدعم مضاعف.. فـ كنت أحس إن عندي ظهر وسند".


ردود الفعل على تصريحات لجين عمران

وتفاعل العديد من النشطاء مع تصريحات الإعلامية السعودية لجين عمران، وانهالوا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية، خاصة بعد تداولها عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومما جاء فيها:" إي والله دعم جميل جداً"، و" ما شاء الله.. الله يوفقها"، و" راقية تستاهل كل خير"، و" محترمة وواثقة وراقية"، و" الله يوفقها ويسعدها ما فيها شي لو تتزوج عشر مات دامه بـ الحلال الله يتمم لها على خير".

النهضة نيوز