العنود اليوسف تفقد نظرها وتتعرض لانتقادات بـ الجملة

فن ومشاهير

العنود اليوسف فقدت قدرتها على الرؤية وصديقتها تكشف تفاصيل الحادثة

20 نيسان 2022 13:08

كشفت صديقة العنود اليوسف عن تدهور الحالة الصحية للأخيرة وتعبها فجأة، وفقدان مقدرتها على الرؤية، عقب خروجهما من حفل ساهر، مؤكدة أن خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف دائماً ما تصاب بـ أزمة مرضية في عينيها بـ معدل إصابة وضعف كل أربعة أشهر.



العنود اليوسف تفقد حاسة البصر

نشرت صديقة المدونة التونسية المقيمة في المملكة العربية السعودية، شريط فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بينت فيه جلوس الأخيرة داخل السيارة بـ وضعية المتعب والمنهك.

وقالت:" بسم الله الرحمن الرحيم، يا جماعة تخيلوا طلعنا من الحفلة، العنود فجأة كذا طاحت علينا ما تشوف، ما أدري أنا أقول يمكن من التصوير ويمكن تكون نظرة إعجاب مو شرط نظرة حسد، لعلكم تذكرون الله والله ذكر الله زين، يعني ما شاء الله تبارك الله، قسماً بـ الله إن البنت ما تسوف، قسماً بـ الله العظيم".

وأضافت صديقة العنود اليوسف في تدوينة مقتضبة، كتبتها على الشريط المرئي:" العنود ما تشوف فجأة.. صدق أول مرة أشوف العنود بهذي الحالة.. وهي دايم عيونها تتعب كل أربع شهور لازم يصير لها شي بـ عيونها.. سبحان الله ماندري وش السبب.. لاحول ولاقوة إلا بـ الله".


ردود فعل النشطاء على إصابة العنود يوسف

ولفت نظر النشطاء في الشريط المصور، ردة فعل العنود اليوسف عند ورود اتصال هاتفي إليها من زوجها فهد، حيث قامت بـ إخراج الهاتف والرد عليه بـ النقر على مكبر الصوت.

وهو ما عرضها لهجومٍ حادٍ من قبل الرواد، اللذين تساءلوا عن كيفية ردها على الاتصال إن كانت لاترى، قبل أن يتهموها بـ التمثيل ومحاولة لفت الأنظار إليها، في حين انقسم آخرون في آرائهم على تصرف العنود يوسف.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول ومنها:" أهم شي تفتح المايك وما تشوف عشان يكمل التمثيل"، و" كيف ماتشوف وترد وتفتح السماعة الخضراء"، و" ترد على الجوال وتشوف المتصل وهي أنعمت سبحان الله"، و" شكلها شايفة من شارع الهرم إلى"، و" عيونها جداً عادية غير الكحل والعدسات بس"، و" لابسة العدسات مقلوبة.. كل ما طاح سوقها أفلمت هـ البنت"، و" لاتكفون ما أقدر أتحمل الوضع.. إذا تعبانة كيف لك نفس تاخذين الجوال وتصورينها".

النهضة نيوز