ليلى إسكندر ضحية اعتداء بـ الضرب وهذه نصيحتها لكل النساء

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تلمح إلى تعرضها للاعتداء بـ الضرب من قبل يعقوب الفرحان وتستفز الجمهور بـ فيديو السمبوسة

20 نيسان 2022 15:02

فاجأت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر متابعي حسابها الرسمي في سناب شات، بـ عدة مقاطع فيديو جديدة، استعرضت في واحد منها الكدمات الزرقاء على وجهها وألمحت إلى تعرضها للاعتداء بـ الضرب من قبل زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، وكشفت في آخر سر رشاقتها الدائمة والكامن بـ كمية تناول السمبوسة.



ليلى إسكندر تستفز النشطاء بـ فيديو السمبوسة

صدمت النجمة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بـ فيديو جريء، استعرضت فيه تفاصيل جسدها ورشاقتها العالية بـ إطلالة كاشفة لمنطقة البطن، مبينة أن تناول قطعة سمبوسة واحدة " عجين محشي بـ اللحم أو الجبن" كفيلة بـ الحفاظ على الرشاقة والخفة.

حيث قالت:" نصيحة عن السمبوسة.. بنات وحدة بس.. هذي وحدة بس.. عشان إيش.. عشان يكون جسمكم كذا.. وحدة بس".


ليلى إسكندر ضحية العنف الأسري والاعتداء بـ الضرب

ووجهت في شريط فيديو آخر، نصيحة لكل الفتيات حول عدم تقبل العنف الأسري أو الاعتداء بـ الضرب، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ فيديو قصير، وثقت فيه إصابتها بـ كدمة زرقاء حول عينها.

وكتبت قائلة:" لاتسمحي لأي رجل أن يفعل بك هذا"، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين مشكك في صحة ادعائها حول تعرضها للضرب ومتكهن بـ تعرضها للضرب من قبل زوجها الفنان يعقوب الفرحان ومحاولة لفت الأنظار إليها بغية تصدر الترند، وبين ناصح لها بـ اتباع نصيحتها قبل توجيهها للفتيات والنسوة، في حين انتقد آخرون طريقة استعراضها لجسدها والإشارة إلى أنه نتاج اتباعها لحمية غذائية، مشيرين إلى خضوعها لعملية تكميم المعدة.


وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشورات المتداولة عبر منصة INSTAGRAM، ومما ورد فيها:" ما أصدقها دايم تسوي أفلام وتحب تثير الجدل عشان تكون ترند"، و" تستاهلي هاد بعد فيديو السمبوسة خلي الاستعراض ينفعك"، و" طيب وأنتِ ليش سمحتي له؟.. انصحي نفسك أول"، و" إعلان لحملة لا للعنف".

و" حركات لجذب الناس"، و" مضروبة بعينها"، و" ليتها تخلي الحكم ع جنب وتنصح نفسها أولاً"، و" نفس قصة راعي الغنم اللي كل مرة يكذب وقت الجد محد صدقه"، و" الفلوس بتعدل المايل"، و" الله يخلي عملية التكميم"، و" بدها شوية شهرة غابت كثير"، و" الشرهة مو عليك على زوجك"، و" من زين جسمها".

النهضة نيوز