هند القحطاني تهاجم سمول كابتشينو وعبد الرحمن المطيري وتغازل عبد المحسن اللافي

فن ومشاهير

هند القحطاني تثير ضجة بـ تصريحاتها مع عبد المحسن اللافي.. ماعلاقة عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو

21 نيسان 2022 13:41

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير مجتزأ من إحدى فقرات برنامج " مين مكسر الدنيا" الذي يقدمه الإعلامي عبد المحسن اللافي على منصة سناب شات.

ظهر فيه عبد السلام اللافي وهو يحاور الناشطة السعودية هند القحطاني في اتصال هاتفي، حول حقيقة إعجابها بـ عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً قبل أن تتغزل به وتعرض عليه سيارة رولز رويس للسفر إليها والزواج منها.



هند القحطاني ترفض الزواج من عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو

ظهر الإعلامي عبد السلام اللافي في الشريط المرئي، وهو يسأل هند القحطاني عن حقيقة إعجابها بـ عبد الرحمن المطيري، لتجيبه بـ القول:" أقسم بـ الله والله العظيم لو عطوني وزني ذهب لاخذيته"، ليعود ويسألها عن إمكانية إعجابها بـ سعد العنزي المعروف بـ سمول كابتشينو، لترد عليه قائلة:" الفرار الفرار".


هند القحطاني تغازل عبد المحسن اللافي وتعرض عليه سيارة رولز رويس

وأبدت مشهورة سناب شات، إعجابها بـ مقدم البرنامج عند سؤاله عن الشخصية المشهورة التي تعجبها، معلقة:" الشروط تنطبق عليك يا عبد المحسن، أولاً حنون وتحب كتاكيتي"، ليقاطعها الإعلامي الشاب قائلاً:" لا مو هنا هذي خليها على الخاص".

وذلك قبل أن تعود القحطاني وتعرض عليه السفر إليها مقابل سيارة رولز رويس، قائلة:" إيش رأيك أصرفلك سيارة رولز رويس وتيجي عندي على سان دييغو ووالله العظيم صادقة".

ردود الفعل على اتصال عبد المحسن اللافي مع هند القحطاني

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين والتي انصبت بـ معظمها في خانة الهجوم والنقد والاتهام بـ فبركة الاتصال وتجميعه من تصريحات سابقة للناشطة السعودية الشهيرة، في حين اتجه البعض للتعبير عن سخطهم واستيائهم من محاولة الإعلامي عبد المحسن اللافي التسلق على شهرة واسم مواطنته.

ومن تعليقات النشطاء:" هند القحطاني مادة دسمة لكل من يرغب في الشهرة أو أخذ ذنوب الغير"، و" العالم كله عارف إنه تركيب"، و" يتمسخر وهو مجمع تسجيلاتها"، و" هاي مش مكالمة هي حكت هيك بـ السناب ومبين عم يقصقص الكلام"، و" ليتها تقاضيه على هـ المقطع اللي مانعرف إيش الهدف منه سخافة وواضح مو صوتها"، و" السخافة تعدت الحدود".

و" للعلم عبد المحسن مسوي البرنامج ينتقد المشاهير بحس فكاهي مو هي اللي داقة بس جذي مسوي.. يطنزون على تعليقها على ما أدري منو بـ السعودية متكلم عليها"، و" حسيت نفسي فـ دراما كرتون"، و" واضح وضوح الشمس إنه تركيب".

النهضة نيوز